إحالة مسئولى مخازن إدارة دمياط التعليمية للتحقيق لتأخر تسليم الكتب الدراسية

السبت، 05 أغسطس 2017 01:00 ص
إحالة مسئولى مخازن إدارة دمياط التعليمية للتحقيق لتأخر تسليم الكتب الدراسية السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، إحالة مسئولى مخازن إدارة دمياط التعليمية للتحقيق، وذلك لتقاعسهم عن العمل فى تسليم الكتب المدرسية للعام الدراسى الجديد 2017-2018.

 

وقال سويلم فى تصريح خاص أنه أحال المسئولين عن المخازن للتحقيق امام إدارة الشئون القانونية بالديوان لتقصيرهم فى أداء الأعمال المنوطه بهم.


وكانت جولة مفاجئة لمسئولى المتابعة بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، على عدد من مخازن الإدارة، كشفت عن عدم النظافة وسوء حالة التخزين، وعدم استلام الكتب الدراسية تمهيدا لتسليمها للمدارس.

 

كما أحال وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط المسئولين عن استراحات مراقبى امتحانات الشهادة الثانوية العامة بإدارة دمياط التعليمية للتحقيق من قبل النيابة الإدارية بدمياط، لسوء حالتها ونظافتها والخدمات التى من المفترض توافرها من غسيل ومطبخ وكذلك التقصير فى متابعه أعمالهم.

 

وقال السيد سويلم، إنه تم تحويل مسئولى الاستراحات بإدارة دمياط التعليمية إلى الشئون القانونية التى حققت معهم وتمت إدانتهم خلال اللتحقيقات التى جرت معهم لعدم أداء أعمالهم المكلفين بها من تجهيز ومتابعة الاستراحات وخاصة بعد ورود شكاوى عديدة من مراقبى الثانوية العامة من المعلمين المنتدبين من خارج المحافظة.

 

وتبين أن أحد المسئولين عن الاستراحات كان فى نفس الوقت منتدبا لأعمال المراقبة بامتحانات الثانوية العامة بمحافظة دمياط وجمع بين مكافأة الامتحانات ومكافأة الإشراف على الاستراحات بالمخالفة للقانون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة