شيكابالا يقترب من الرحيل عن الزمالك رغم رفض عرض القادسية

الجمعة، 04 أغسطس 2017 01:20 م
شيكابالا يقترب من الرحيل عن الزمالك رغم رفض عرض القادسية شيكابالا صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعاد شيكابالا قائد الزمالك، تفكيره فى الرحيل عن قلعة ميت عقبة، حيث تحدث مع المقربين منه داخل الفريق الأبيض إنه يفكر جدياً فى الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

من المقرر أن يدرس شيكابالا موقفه بشكل نهائى، من الرحيل من عدمه، عقب انتهاء الفريق من مواجهة المصرى البورسعيدى، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، فى دور نصف النهائى من بطولة كأس مصر.

 

كان مجلس الزمالك قد رفض عرض القادسية، للحصول على خدمات شيكابالا فى الصيف الحالى، إلا إنه فى حالة طلب اللاعب الرحيل بشكل رسمى عن الفريق سيوافق المجلس على الأمر.

شيكابالا
شيكابالا

شيكابالا يعود أمام المصرى

شيكابالا سيعود لقائمة الزمالك أمام المصرى بعدما غاب عن المواجهة الأخيرة أمام النصر السعودى، فى المباراة التى جمعت الفريقين بختام دور المجموعات فى البطولة العربية للأندية، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وأكد طارق سليمان، رئيس الجهاز الطبى للزمالك، أن شيكابالا، مصاب بإجهاد فى العضلة الضامة، منذ مباراة العهد اللبنانى، التى أقيمت فى الجولة الثانية بدور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

وقال طارق سليمان فى تصريحات صحفية على هامش المواجهة الماضية أمام النصر السعودى، إن شيكابالا خضع لأشعة وأثبتت عدم وجود مزق فى العضلة الضامة، ما جعل الجهاز الطبى يطمئن على عودته سريعًا وبالفعل قد تعافى اللاعب وعاد للمشاركة فى تدريبات الزمالك فى الأيام الأخيرة.

شيكابالا
شيكابالا

شيكابالا خارج القائمة لأول مرة منذ مواجهة المقاولون

كان آخر مرة تم استبعاد شيكابالا من قائمة فريق الزمالك يوم 7 مايو الماضى فى مواجهة المقاولون العرب ببطولة الدورى، وكان يقود الفريق وقتها البرتغالى أوجستو إيناسيو الذى رحل عن قيادة الأبيض مؤخرًا، بعد الخسارة من العهد اللبنانى، بهدف نظيف، ليتم استبعاده لأول مرة منذ موقعة الذئاب أمام النصر السعودى.

شيكابالا
شيكابالا

شيكابالا حائر بين دجلة والمصرى

يُذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن أن شيكابالا أخطره برغبته فى الرحيل عن النادى والانضمام لنادى وادى دجلة تحت قيادة أحمد حسام ميدو، كما أعلن حسام حسن المدير الفنى للمصرى تلقيه اتصالا هاتفيا من الفهد الأسمر طلب خلالها الانضمام للنادى البورسعيدى حال الرحيل عن الزمالك وهو ما رحب به العميد.

وشهدت الفترة الأخيرة ظهور اتجاه قوى داخل نادى الزمالك بغلق ملف رحيل شيكابالا خلال الميركاتو الصيفى، واستمراره خاصة بعد إعلان مرتضى منصور أنه لا يرغب فى الإطاحة باللاعب وإذا طلب الاستمرار سيحدث ذلك، إلا أن تفكير اللاعب فى أمر رحيله قد يجعله على بُعد خطوة من الرحيل عن نادى الزمالك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة