بالفيديو.. محافظ الدقهلية: "لن يطلع الصباح إلا وآثار انهيار منزل المنصورة قد اختفت"

الجمعة، 04 أغسطس 2017 03:22 ص
بالفيديو.. محافظ الدقهلية: "لن يطلع الصباح إلا وآثار انهيار منزل المنصورة قد اختفت" عقار المنصورة المنهار
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، بمجرد وقوع الحادث، قمت بالتواصل مع كافة رؤساء الأحياء، القريبة من حى غرب المنصورة، واستدعاء كافة المعدات لرفع الركام.

وأضاف الشعراوى، وأصدرت تعليمات ألا يطلع النهار إلا وقد تم إزالة كافة الأنقاض، ورفع الحطام، لا يصح أن يبات العقار منهار لليوم الثانى، ولابد أن تعود الحياة، ولابد أن يكون هناك تحركات عاجلة، والمعدات تعود فى الصباح للجراجات للصيانة، وممارسة عملها فى الصباح، وإعادة حركة السيار بالشوارع المحيطة.

 

وتابع "الشعراوى" إن العقار المنهار صادر له قرار إزالة من 30 سنة، قائم على حوائط حاملة، ولابد أن يؤخذ ذلك مأخذ الاعتبار، ولابد أن يكون هناك عقوبة رادعة، مع المستأجر والمالك.

 

فيما يقوم العقيد ممدوح الحصى، مدير إدارة المرور، والمقدم دكتور شريف شعيشع رئيس مباحث المرور، بتسيير حركة شارع المشاية العلوية، وشارع الثانوية، والشوارع المحيطة بمقر العقار المنهار، لحل أزمة المرور فى الأماكن المحيطة، والقضاء على الاختناق المرورى.

 

يذكر أن العقار المكون من 5 طوابق، بشارع الثانوية بمدينة المنصورة، قد انهار ظهر أمس الخميس، مخلفا 6 وفيات بينهم طفلة، و6 إصابات 3 من السكان و3 من قوات الحماية المدنية.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة