أهالى فارسكور بدمياط يشكون من تدنى مستوى الخدمة الصحية بالمستشفى المركزى

الجمعة، 04 أغسطس 2017 08:00 ص
أهالى فارسكور بدمياط يشكون من تدنى مستوى الخدمة الصحية بالمستشفى المركزى مستشفى فارسكور
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب أهالى مركز ومدينة فارسكور بمحافظة دمياط بضرورة تطوير الخدمة الصحية بمستشفى فارسكور المركزى وطالبوا بتوفير المعدات والأجهزة اللازمة وكذلك توفير كادر من الأطباء والنوبتجيات لخدمة المرضى من أهالى المركز.

"اليوم السابع" استمع إلى شكوى الأهالى الذين انتقدوا تدنى مستوى الخدمة الصحية المقدمة بالمستشفى رغم كثرة الشكاوى والاستغاثات التى تقدموا بها.

وقال حاتم محمد موظف من أبناء مدينة فارسكور أن مستشفى فارسكور دليل على تدنى مستوى الخدمة الصحية ونموذج لإهدار المال العام بسبب تعطل بعض الأجهزة وغياب الأطباء فى مختلف التخصصات ونقص عدد من التخصصات الطبية على مدار اليوم وفى مقدمتها تخصصات الجراحة والمسالك والنساء والتوليد. 

 ومن ناحية أخرى تقدم المهندس سعد صقر عضو المجلس الدولى العربى لحقوق الإنسان بدمياط بطلب إلى مديرية الصحة بدمياط للموافقة على توفير جهاز أشعة رقمية ديجيتال لخدمة أهالى مركز ومدينة فارسكور وقام بتزكيته النائب محمد الحصى النائب البرلمانى عن مركز كفر سعد، وأفاد صقر أن مديرية الصحة بدمياط وافقت مؤخرا على توريد جهاز أشعة ديجيتال CR ماركة فوجى للمستشفى من مناقصة برلين للإدارة العامة للأشعة والتابعة لوزارة الصحة .

 
 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة