موجز6 مساء.. السيسى يوجه بتنفيذ محور المحمودية وفق تخطيط متكامل

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 06:01 م
موجز6 مساء.. السيسى يوجه بتنفيذ محور المحمودية وفق تخطيط متكامل اجتماع الرئيس السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم مع محافظى وقيادات الإسكندرية والبحيرة لاستعراض خطط تطوير محور المحمودية، حيث وجه الرئيس بأهمية الاستمرار فى تطوير الخطط الخاصة بتنفيذ المحور بمختلف جوانبها وإعادة عرضها عليه فور الانتهاء منها حتى يمكن البدء فى التنفيذ فى أقرب وقت وإنجاز المحور الجديد خلال فترة قصيرة.. وفيما يلى موجزا لأهم الأخبار للساعة 6 مساء..

 

الرئاسة:السيسى وجه بتنفيذ محور المحمودية وفق تخطيط متكامل بمنشآت خدمية

قال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه خلال الاجتماع الذى عقده اليوم مع محافظى وقيادات الإسكندرية والبحيرة لاستعراض خطط تطوير محور المحمودية، بأهمية الاستمرار فى تطوير الخطط الخاصة بتنفيذ المحور بمختلف جوانبها وإعادة عرضها عليه فور الانتهاء منها حتى يمكن البدء فى التنفيذ فى أقرب وقت وإنجاز المحور الجديد خلال فترة قصيرة.

 

 

بالفيديو.. لحظة تفويج الحجاج المصريين لعرفات لأداء الركن الأعظم غدًا

فوجت البعثة المصرية آلاف الحجاج المصريين إلى عرفات الله للوقوف بها لأداء ركن الحج الأعظم بدءً من غد.

 

فايننشال تايمز: أردوغان يخشى الانتخابات وكسب ود حزبه الحاكم أكبر تحدٍ

 

سلطت صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية الضوء على سعى الرئيس التركى رجب طيب أردوغان على تعزيز سلطته أكثر وأكثر لضمان فوزه فى الانتخابات المقبلة، حتى أنه بدأ يعيد تنظيم حزبه فى الوقت الذى انتشرت فيه ملصقات وصور للرئيس التركى فى مختلف أنحاء البلاد.

 

 

الأمن يغلق مداخل ومخارج "الحسينات" فى قنا لضبط أطراف الخصومات الثأرية

أغلقت قوات الأمن فى محافظة قنا، اليوم الأربعاء، مداخل ومخارج قرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت، وذلك لضبط أطراف الخصومات الثأرية والمطلوبين أمنياً

 

بمناسبة عيد الأضحى.. وزير الدفاع يزور أبطال الجيش المصابين بالمستشفيات العسكرية

قام الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يرافقه عدد من قادة القوات المسلحة بزيارة المصابين من ضباط وصف وجنود القوات المسلحة والذين يخضعون حالياً لتلقى العلاج بمستشفيات القوات المسلحة.

 

 

إيران ترسل خضارًا وفاكهة فاسدة إلى الدوحة.. وقطر تعدمها

أرسلت إيران أطنانًا من الخضروات والفاكهة الفاسدة إلى قطر، مما أدى إلى قيام السلطات القطرية بإعدامها على الفور.

 

القبض على عامل حول فناء مدرسة إلى حظيرة مواشى قبل عيد الأضحى فى حلوان

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عامل لاتهامه بتحويل فناء مدرسة إلى حظيرة لبيع المواشى فى عيد الأضحى  بمنطقة حلوان.

 

الصين: قادة مصر وغينيا والمكسيك وطاجيكستان وتايلاند يشاركون فى قمة بريكس

أعلن وزير الخارجية الصينى وانج يى، اليوم الأربعاء، أن الصين دعت قادة مصر وغينيا والمكسيك وطاجيكستان وتايلاند للمشاركة فى فعاليات قمة بريكس التى ستحتضنها مدينة شيامن بمقاطعة فوجيان الساحلية بجنوب شرقى البلاد الأسبوع المقبل.

 

ماكرون: فرنسا تقترب من إنشاء مجلس رئاسى لأفريقيا يضم 11 عضوا متطوعا

أعلن الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، خلال خطابه أمام نحو 200 من سفراء فرنسا فى الخارج، أمس الثلاثاء، عن عزم فرنسا العمل على إنشاء مجلس رئاسى لأفريقيا، ووفقا لقناة فرانس 24 الفرنسية، فإن المجلس المكون من 11 شخصا من المتطوعين، سيهدف لجعل القارة السمراء فى محور الدبلوماسية الفرنسية.

 

الحكومة: لا زيادة فى أسعار الأسمدة الزراعية

كشف مركز معلومات مجلس الوزراء أنه فى ضوء ما تردد من أنباء عن ارتفاع أسعار الأسمدة الزراعية خلال الفترة المقبلة،  تواصل المركز مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والتي نفت صحة تلك الأنباء جملةً وتفصيلاً، وأكدت أنه لا توجد أي زيادة في أسعار الأسمدة الزراعية بأي من محافظات الجمهورية، مشيرة إلى أن  ملف توزيع الأسمدة يحظى بمتابعة دقيقة ومستمرة من قبل الوزارة بداية من لحظة خروجه من المصنع وحتى وصوله للجمعيات بمختلف المحافظات وتوزيعه على المزارعين.

 

قبل إجازة عيد الأضحى.. البورصة تربح 5.7 مليار جنيه بختام تعاملات اليوم

ربح رأس مال السوقى للبورصة المصرية، نحو 5.7 مليار جنيه بختام تعاملات جلسة اليوم، الأربعاء، آخر جلسات الأسبوع وشهر أغسطس، قبل بدء أجازة عيد الأضحى، ليغلق عند مستوى 705.012 مليار جنيه، وسط ارتفاع جماعى لكافة المؤشرات.

 

 

وزارة الخارجية تنفى توقيع اتفاق بين مصر وألمانيا لتوطين اللاجئين

كشف مركز معلومات مجلس الوزراء، عن أنه فى ضوء ما تردد من شائعات بشأن توقيع اتفاق بين مصر وألمانيا لتوطين اللاجئين، فى إطار توقيع مصر وألمانيا ورقة للتعاون الثنائى فى مجال الهجرة، تواصل المركز مع وزارة الخارجية، التى نفت صحة تلك الأنباء تماما، مؤكدة أن السياسة المصرية ترفض إنشاء مراكز لإيواء اللاجئين أو توطين رعايا دول أجنبية على أراضيها، وهى المُحددات التى يستند عليها الموقف المصرى فى التعامل مع هذه القضايا منذ فترة طويلة دون تغيير.

 

الحكومة: لم يتم تسجيل أى حالة مصابة بالكوليرا أو الأوبئة بين حجاج مصر

أعلن مركز معلومات مجلس الوزراء، أنه فى ضوء ما تردد من أنباء حول إصابة عدد من الحجاج المصريين فى المملكة العربية السعودية بمرض الكوليرا‏، تواصل المركز مع وزارة الصحة، التى نفت صحة تلك الأنباء بشكل قاطع، مؤكدةً صحة وسلامة كل الحجاج، وأنه لم يتم تسجيل حجز أى حالة مصابة، سواء بالكوليرا أو أى مرض وبائى أو معدٍ آخر.

 

استبدال كسوة الكعبة المشرفة غدا الخميس عقب صلاة الفجر

تتجه أنظار المسلمين فى بقاع العالم غدا الخميس إلى رحاب بيت الله الحرام؛ حيث تُجرى مراسم استبدال كسوة الكعبة المشرفة عقب صلاة الفجر، على يد 86 فنياً وصانعاً، جرياً على عادة الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي في مثل هذا اليوم من كل عام.

 

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 برقم الجلوس والرقم السرى

أعلن موقع التنسيق الإلكترونى، نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017، إذ يحصل الطالب على نتيجته برقم الجلوس والرقم السرى .

 

المالية: حسابات موازنة الدولة مؤمنة.. وواقعة الفساد استثنائية ومحل تحقيق

قال الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، إن منظومة حسابات الإيرادات والمصروفات الخاصة بالموازنة الدولة مؤمنة تمامًا وتخضع لرقابة صارمة.

 

 

parlmany2015
 

 

طقس العيد مستقر والحرارة فى المتوسط.. الأرصاد: درجات الحرارة بالقاهرة بين 33 و36.. والرطوبة من 70 إلى 80 % على العاصمة.. والملاحة بالبحر الأحمر وخليج السويس مضطربة

 

إدراج 296 إخوانيا على قوائم الإرهاب.. محمود عزت ونائبه وابنة القرضاوى وزوجها أبرزهم.. "الجنايات": قطر مولت التنظيم بـ30 مليون دولار شهريا.. والمجموعات المسلحة تلقت تدريبا عسكريا واستخباراتيا بالسودان وماليزيا

 

مونديال الدوحة فى حماية "تل أبيب".. 300 مليون دولار فاتورة قطر لتأمين المشجعين بمساعدة شركة أمن إسرائيلية.. ونصب بوابات إلكترونية أمام الملاعب على طريقة تفتيش الفلسطينيين بالمسجد الأقصى.. و5% على كل تذكرة عمولة

 

مؤامرات تنظيم الحمدين للوقيعة بين العرب.. قطر تستخدم ذراعها الإعلامية لمحاولة بث الفتن بين الرباعى العربى.. منى المرى: إعلامها المرتزق بدأ بترويج خلافات بين دبى وأبو ظبى.. خبراء: تسعى لنشر الأكاذيب قبل اجتماع "التعاون الخليجى الحاسم"

 

 

 

 

 

7vido72014
 

 

بالفيديو.. لحظة تفويج الحجاج المصريين لعرفات لأداء الركن الأعظم غدًا

 

 

بالفيديو.. هكذا احتفل أضخم لاعب فى العالم بأحد أهدافه

 

 

بالفيديو.. ثور هائج فى شارع جامعة الدول العربية هربًا من الذبح

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة