مواقف وطرائف المنجمين.. أبرزها طبق طائر داخل الهرم وإنجاب أطفال من الجن

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 08:00 م
مواقف وطرائف المنجمين.. أبرزها طبق طائر داخل الهرم وإنجاب أطفال من الجن معالج روحانى يحضر "جن" على الهواء
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتبط ظهور علماء الفلك وخبراء الأبراج على الفضائيات بالكثير من متابعات الجمهور، لانتظار المزيد من تصريحاتهم الكوميدية أو الغريبة والمثيرة للتعجب حول العديد من الشخصيات والأحداث السياسية فى مصر والعالم العربى والعالم، كما ارتبط ظهور علماء الفلك بترقب وقوع مفاجئات على الهواء من خلال تحضير جن، أو توقع حدوث كارثة طبيعية أو سياسية قريبة.

 

أحمد شاهين: اكتشاف طبق طائر داخل الهرم الأكبر فى 2017

فى إحدى لقاءات التلفزيونية، توقع أحمد شاهين، عالم الفلك الشهير والملقب نوستراداموس العرب، وقوع العديد من الظواهر الطبيعة خلال عام 2017 وحدوث زلزالين فى مصر ولكنهم غير خطرين، كما أكد "شاهين" ظهور كائنات تسمى "الشياطين الثعابين" فى عام 2017 وهى كائنات غريبة الشكل تنتشر فى انحاء العالم.

وأعلن أحمد شاهين، عالم الفلك الشهير، فى لقطة كوميدية، ظهور أحدى الأطباق الطائرة فى مصر خلال العام 2017، قائلا "سيتم اكتشاف طبق طائر داخل الهرم الأكبر فى مصر".

 

https://www.youtube.com/watch?v=7E1B5o6798U

1
 

خبير أبراج يعترف: أنا متزوج من جنية ولدى طفل من الجن

قال محمد فرعون، خبير الأبراج والباحث الفلكى، إن الدجل ليس متعلقا بمجال معين ولكنه موجود فى كل مجالات العمل، موضحا أن عالم الأبراج يعلمه كيفية التعامل مع النفس وإصلاح عيوبه والوصول إلى السعادة، وأن علم الفلك مثله كغيره من العلوم الإنسانية.

ولم ينكر "فرعون" فى لقاء مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "العاشرة مساء" على قناة دريم، تزوجه من إحدى الجنيات وإنجابه منها، فوجه "الإبراشى" سؤالا إليه قائلا: "انت تضفى على نفسك مزيد الغموض وتقول انك متزوج من الجن ولديك طفل من الجن".

ورد "فرعون": "ده شىء يخصنى وأنا مش أول ولا آخر واحد.. ولا أنا الوحيد اللى حصل له كده"، مؤكدا أن الله -سبحانه وتعالى- وهبه مجموعة من الخوارق يستطيع عملها والعقل البشرى لا يصدقها ولكنها واقعية.

https://www.youtube.com/watch?v=EbFMTyjQdtU

2

 

معالجى روحانى يفاجئ مذيعة بـتحضير جن "عمل سفلى" على الهواء

وفاجئ هشام مجدى، معالج روحانى سابقاً، الإعلامية حنان الشبينى ببرنامج "من جوه مصر"، على قناة ltc، بعمل تجربة على الهواء يكشف فيها ما يفعله الدجالين من خزعبلات للنصب على البسطاء، حيث قام بإحضار ورقة فارغة غير مكتوب عليها، وكتب عليها اسم الإعلامية حنان، ثم أحرق تلك الورقة، وقام بنثر رمادها على ورقة بيضاء أخرى، وكانت المفاجئة ظهور اسم "حنان الشبينى" على الورقة.

وصُدمت حنان الشبينى بظهور اسمها على الورقة، وبعد ذلك قام المعالج الروحانى بنثر الرماد على أحدى يديه ليظهر عليها جملة عمل سفلى، وهذا ما أفزع مقدمة البرنامج متسائلة: كيف حدث هذا اريد أن أفهم؟.

3
 
4

 

 

عالمة فلك: كوكب "اورانوس" مسئول بمساعدة بلوتو عن حدوث ثورة 2011

أكدت الدكتورة هالة عمر، خبيرة الفلك والأبراج، أن هناك أربع كواكب لها تأثير كبير على الأحداث التى شهدها العالم منذ عام 2011، لافتة إلى أنه منذ دخول كوكب يدعى "اورانوس" وهو برج نارى تابع للحمل عام 2011، وقعت الثورة، قائلة "سيظل هذا الكوكب فى برج الحمل الى عام 2018 وهذا الكوكب يقويه كوكب بلوتو وموجود فى برج الجدى ومن الكواكب المسئولة عن الحياة والموت وإعادة الحياة والتغيير".

وأفادت الدكتورة هالة عمر، خبيرة الفلك والأبراج، بأن الشكل الفلكى والكوكبى الموجود حالياً يشبه شكل الحرب العالمية الثانية، مؤكدة أن هناك طاقة تعرقل كل مجهود لتحسين الأوضاع فى العالم.

 

5









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة