محمود طاهر: جلسة بين خبراء القانون مع اللجنة الأوليمبية لحل أزمة العمومية

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 12:10 ص
محمود طاهر: جلسة بين خبراء القانون مع اللجنة الأوليمبية لحل أزمة العمومية محمود طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، أن لائحة النادى التى أعتمدتها الجمعية العمومية يومى 25 ، 26 أغسطس الماضى حق أصيل للجمعية ومجلس الإدارة وفقا لقانون الرياضة الجديد.

قال طاهر فى تصريحات لبرنامج مساء الأنوار على قناة on sport أن النادي الأهلي اتخذ الإجراءات التى اتبعها مجلس الإدارة وفقا للقانون، مشددا على أن القانون الجديد يعظم دور الجمعيات العمومية وفقا لقانون رقم 71 لسنة 2017 ،مشيرا إلي أن الأهلي طوال تاريخه لم يخالف القانون على الإطلاق .

شدد رئيس الأهلى على أن القانون أو اللائحة الاسترشادية لم ينصان على انعقاد الجمعيات العمومية  على يوم واحد مثلما حدث في بعض الأندية، مؤكدا على أن الأندية التى عقدت جمعيتها العمومية فى يوم واحد وفقا لظروفها الخاصة.

أضاف طاهر أن بعض المغرضين استغلوا الأزمة بين الأهلي واللجنة الأولمبية فى إشعال النيران وتحويل الأمر إلى معركة انتخابية، مشددا على أن تقاليد النادي طوال تاريخه لا تعتمد على الصراع قبل الانتخابات وسوف تقام انتخابات النادي الأهلي قبل يوم 30 نوفمبر.

أشار رئيس النادي الأهلي إلي أن هناك جلسة سوف تجمع الأشخاص القانونيين فى الأهلي واللجنة الاولمبية للتوصل إلي حلول ترضي الأطراف لإقرار الجمعية العمومية التي انعقدت يومي 25 و 26 أغسطس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة