لو هتقضى آخر ويك إند فى الساحل.. اعرفى دليلك لملابس سهرات الساحل

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 04:00 ص
لو هتقضى آخر ويك إند فى الساحل.. اعرفى دليلك لملابس سهرات الساحل الشورت القماش
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أشهر المصيف تودعنا، فنحن فى آخر أسبوع للمصيف، والكل بدأ فى سباقه من أجل اللحاق به، وكادت شواطئ الساحل الشمالى أن تمتلئ على آخرها، ومن المنتظر أن تزداد هذه الأعداد خلال الأسبوع المقبل، ولأن عملية تحضير شنطة السفر مازالت مستمرة، والكل يبحث عن القطع المناسبة لقضاء آخر أسبوع مصيف، نقدم لك فى اليوم السابع دليلك الكامل لملابس المصيف الليلة التى تساعدك على التألق أثناء السهرات.

الشورت القماش:

الشورت القماش
الشورت القماش

ارتدى الشورت القماش العصرى بكل أشكاله وألوانه المختلفة، واختارى له تيشرت بيزيك بسيط، على حذاء عالى أنيق، وطلى بأشيك إطلالة عصرية أثناء سهرتك الليلية فى الساحل الشمالى.

السالوبيت الشورت:

السالوبيت
السالوبيت

أو قومى بإختيار السالوبيت الشورت القماش، الذى يعتبر الأكثر انتشاراً وسط تصميمات لبس المصيف فى هذا العام، فهو متوفر بجميع النقشات والأشكال المختلفة، اختارى من ضمنها ما يناسبك، وكونى متألقة الشهرة، فأنت يمكنك ان ترتديه على كوتشى أبيض بسيط فتظهرى بإطلالة كاجوال، أو تختارى له حذاء عالى أنيق، فتصبح إطلالتك فورمال.

الفستان القصير:

الفستان القصير
الفستان القصير

الفستان القصير لا تنتهى موضته، فهو دائماً ما يكون الملجأ الأول لدى اى فتاة فى اى خروجة أثناء المصيف، فإذا كنت من عشاق البساطة، قومى بإختيار فستان بسيط يتناسب مع المصيف، وارتدى له جاكيت جينز بسيط وحذاء أبيض انيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة