بالصور .. صحف السعودية تتحسر على الهزيمة أمام الإمارات

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 01:43 م
بالصور .. صحف السعودية تتحسر على الهزيمة أمام الإمارات غلاف صحيفة الرياضي السعودية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من خيبة الأمل والحسرة على الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم، بعد الهزيمة التى تعرض لها المنتخب السعودى أمام نظيره الإماراتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

غلاف صحيفة الرياضية
غلاف صحيفة الرياضية

 

البداية مع صحيفة "الرياضية" التى عنونت، "صعبوها.. الأخضر سيطر على الشوط الأول وإنهار فجأة فى الثانى.. ودخل فى حسابات معقدة"، فى حين كتبت صحيفة "الأندية"، "كنا عايشين الفيلم.. روسيا صارت حلم"، "السعودية تخسر من الإمارات بهدفين لهدف وتصعب مهمة التأهل".

غلاف صحيفة الاندية
غلاف صحيفة الاندية

 

أما صحيفة "الرياضى"، فعنونت تعليقاً على هزيمة السعودية أمام الإمارات، "عبث.. منتخبنا يختار الطريق الأصعب.. روسيا أصبحت حلماً.. اللاعبون لا روح ولا إحساس".

غلاف صحيفة الرياضي
غلاف صحيفة الرياضي

 

ورفعت الإمارات رصيدها فى المركز الرابع إلى 13 نقطة، مقابل 16 للسعودية التى تحتل المركز الثانى بفارق الأهداف أمام أستراليا الثالثة التى تحل الخميس ضيفة على اليابان متصدرة المجموعة برصيد 17 نقطة.

ويتأهل الى النهائيات بطل ووصيف كل من المجموعتين على أن يلعب صاحبا المركز الثالث مواجهتين فاصلتين يتأهل بعدها الفائز للقاء رابع منطقة الكونكاكاف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة