"الأقصر" تشن حملات مكثفة لضبط الشوارع قبل عيد الأضحى وتضبط 106 مخالفات

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 01:38 م
"الأقصر" تشن حملات مكثفة لضبط الشوارع قبل عيد الأضحى وتضبط 106 مخالفات حملة أمنية - أرشيفية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت محافظة الأقصر من حملاتها للحفاظ على الانضباط بالشارع الأقصرى بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تحت إشراف محمد بدر محافظ الأقصر، وشارك فيها اللواء مصطفى صلاح الدين مدير أمن الأقصر، وقيادات المديرية ومجلس مدينة الأقصر.

 

وقالت مديرية أمن الأقصر، فى بيان صحفى، إن الحملة استهدفت إزالة الإشغالات والمعوقات من الطريق العام والتى تعوق حركة المرور، وإعادة الانضباط فى الشارع الأقصرى، والحفاظ على المظهر الحضارى له، حيث شملت التفتيش على المقاهى والكافيهات بمناطق المحطة والمنشية وسوق شرق السكة الحديد من الداخل والخارج، وإلزام البائعين بتحديد أماكنهم داخل البايكات المخصصة لهم وعدم افتراشهم الممرات والشارع المجاور للسوق.

 

كما تم تمشيط شارع الكورنيش والممشى السياحى وصولاً إلى المستشفى العام، وخلال الحملة فاجئ اللواء مصطفى صلاح مساعد الوزير مدير أمن الأقصر الضباط المشاركين بالحملة، وقام بزيارة مفاجئة للاطمئنان على سير العمل، وضبط الإيقاع الأمنى ولتفقد الحالة الأمنية واستنفار كافة الخدمات.

 

وشدد مدير الأمن خلال الحملة على الضباط والأفراد باليقظة للتصدى لأى أعمال عنف أو شغب، وحسن معاملة المواطنين، كما فحصت القوات عدد من الكافيهات والمقاهى وحُررت عدد من المخالفات المرورية أمام متحف التحنيط بكورنيش النيل ومدرسة الفرنسيسكان الابتدائية، ومن المقرر أن تستمر هذه الحملات، وذلك لتدعيم التواجد الشرطى الفعّال بالشارع.

 

وأسفرت جهود تلك الحملات عن تحرير وضبط (106) ماحضر ومخالفة شملت ضبط 16 حالة مخالفة مقاهى بدون ترخيص وإشغال طريق، وضبط 8 حالات مخالفة باعة جائلين، وضبط 4 حالات مخالفة محلات ومطاعم، وضبط 50 حاله إزالات إدارية، وضبط 8 عربات كارو بدون دابة بسوق شرق السكة وبدون أشخاص، وضبط 20 حالة مضبوطات متنوعة، ولاقت الحملة استحسان المواطنين الذين أشادوا بها، خصوصا بعدما حققت نتائج إيجابية ملموسة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة