أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 30 / 8 / 2017

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 10:01 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 30 / 8 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى، اليوم الأربعاء 30 / 8 / 2017، العديد من الأخبار المهمة، جاء أبرزها، التعادل مع المقاصة بدون أهداف في آخر تجاربه الودية والتفاوض مع المغربي عبد الرحيم مقران.

 

الإسماعيلى يتعادل مع المقاصة بدون أهداف فى آخر تجاربهما الودية

تعادل الإسماعيلى مع المقاصة بدون أهداف فى آخر التجارب الودية للفريقين قبل الحصول على راحة سلبية لقضاء إجازة عيد الأضحى ومن ثم مواصلة التدريبات الجماعية.

ويحصل فريق الإسماعيلى والمقاصة على راحة سلبية يومى الخميس والجمعة قبل العودة للتدريبات الجماعية استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

 

الإسماعيلي يستهدف التعاقد مع مهاجم شباب الحسيمى المغربي

دخل مسئولو نادى الإسماعيلى فى مفاوضات مكثفة مع المغربى عبد الرحيم مقران مهاجم شباب الريف الحسيمى المغربى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط هجومه فى الموسم الجديد.

جاء التفكير فى التعاقد مع مقران بناء على رغبة الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للدراويشن والذى سبق له متابعة اللاعب خلال عمله فى المغرب.

 

جعيدى يتنازل عن كامل مستحقاته للإسماعيلى بعد إعارته للمريخ

أنهى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان إجراءات إعارة لاعب الفريق أحمد الجعيدي لنادي المريخ البورسعيدي بداية من الموسم المقبل لمدة موسم واحد .

انضم جعيدى للإسماعيلي منذ شهور قليلة قادما من غزل بورسعيد ، وتلقى عرضا من نادي المريخ وتمت الموافقة عليه من قبل الإسماعيلي بعد أن تنازل اللاعب عن كامل مستحقاته المالية للدراويش .

 

الإسماعيلى يرفض التفريط فى متولى بـ 25 مليون جنيه

أعلن مسئولى النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان موقفهم من العرض الذى تلقاه النادى من نظيره الأهلى للاستغناء عن محمود متولى لاعب الفريق.

 

وأكد مصدر مسئول بالنادى الإسماعيلى أن اللاعب لن يتم الاستغناء عنه أبدا وتم غلق هذا الملف ، مهما وصلت الإغراءات المالية ، حتى وإن بلغ المقابل المادى 25 مليون جنيه، فلن يتم الاستغناء عن اللاعب .

 

الإسماعيلي يبحث تسويق ثلاثي القائمة المنفصلة

يبحث مسئولو الإسماعيلي تسويق ثلاثي القائمة المنفصلة سامح عبد الفضيل وسعد حسنى وأحمد السعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، بعد استبعادهم من الحسابات الفنية للجهاز الفني وعدم الحاجة لجهودهم في الموسم القادم ، وحتى لا يتحمل النادي قيمة عقودهم في الموسم القادم بدون الاستفادة منهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة