إصابة صيدلى فى حادث تصادم سيارتين بالفيوم

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 04:00 م
إصابة صيدلى فى حادث تصادم سيارتين بالفيوم تصادم - أرشيفيه
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد طريق القاهرة / الفيوم حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي وأخرى نقل المنيا، وأسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة الملاكي ويعمل صيدلانيا، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بطريق القاهرة/الفيوم الصحراوي، في اتجاه الفيوم، قبل كمين كوم أوشيم الأمني، بقرابة 3 كيلومترات، مما أدى لإصابة مواطن.

تبين وقوع الحادث بين السيارة رقم (ف د ر8529 )، ملاكي، قيادة (خالد.م-26 سنة)، صيدلي، ومقيم بحي الحادقة بمدينة الفيوم، مصاب بكسر بالقدم اليمنى واشتباه ما بعد الارتجاج بكدمات متفرقة بالجسم، والسيارة رقم 49192 نقل المنيا، قيادة (بهاء محمد-51 سنة)، سائق، من محافظة المنيا، بسبب السرعة الزائدة للسيارة الأولى، ما أدى لاصطدامها بالسيارة الثانية من الخلف أثناء سيرها على جانب الطريق.

واتهم قائد السيارة الثانية، قائد السيارة الأولى بالتسبب في الحادث، وعثر بداخل السيارة الأولى على كيس صغير بداخله واحد جرام مادة الهيروين و5 سرنجات، وأنكر قائد السيارة صلته بالمضبوطات.

نقلت سيارة الإسعاف، المصاب لمستشفى الفيوم العام، وتحفظت الشرطة على السيارتين، وحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 22265 لسنة 2017 م جنح مركز شرطة طامية، وأخطرت النيابة للتحقيق

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة