أخبار ميسى اليوم عن مشاركة البرغوث فى مران الأرجنتين لمواجهة أوروجواى

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 12:58 م
أخبار ميسى اليوم عن مشاركة البرغوث فى مران الأرجنتين لمواجهة أوروجواى ميسي
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهل منتخب الأرجنتين وقائده ليونيل ميسي استعدادته للمواجهة الهامة مع مضيفته أوروجواى فى تصفيات مونديال 2018 غدا الخميس فى مونتيفيديو.

 

وستكون هذه المباراة الأولى للمدرب الجديد للأرجنتين خورخى سامباولى الذى تسلم مهامه فى يونيو خلفا لادجاردو باوزا الذى أقيل من منصبه عقب النتائج السيئة لحامل لقبى 1978 و1986.

ميسي مع سامباولي
ميسي مع سامباولي


 

ميسي فى موقف صعب مع الأرجنتين
 

وبعد دربي ريو دي لا بلاتا، يستقبل الأرجنتينيون لقيادة ميسي في بوينوس ايرس فنزويلا في الخامس من سبتمبر، في مواجهة أسهل على الورق ضد متذيل ترتيب المجموعة الموحدة.

 

وتراجعت الأرجنتين إلى المركز الخامس غير المؤهل مباشرة إلى النهائيات، بعدما منيت بثلاث خسارات فى آخر خمس مباريات، رغم وجود ميسي فى المباريات السابقة.

ميسي يتوسط إيكاردي و أجويرو
ميسي يتوسط إيكاردي و أجويرو

 

وضمنت البرازيل، بطلة العالم خمس مرات، تأهلها بعد تربعها على صدارة المجموعة مع 33 نقطة من 14 مباراة. وتتبقى ثلاثة مقاعد مباشرة تتنافس عليها بشكل رئيسى كولومبيا (24)، أوروجواى وتشيلى (23) والأرجنتين (20)، بينما يخوض خامس الترتيب ملحقا دوليا ضد بطل اوقيانوسيا "نيوزيلندا أو جزر سليمان".

 

وشارك ميسي، نجم برشلونة الإسباني وأفضل لاعب فى العالم خمس مرات، مع زملائه فى مران مفتوح أمام وسائل الإعلام فى مركز ايسيسا على بعد 30 كلم من العاصمة بوينوس ايرس.

 

وسرق مهاجم إنتر الإيطالى ماورو ايكاردى (24 عاما)، القادم الجديد الى التشكيلة، خصوصا بعد قلبه تأخر فريقه امام روما الى فوز مثير في الدوري الايطالي الاسبوع الماضى.

 

وأضاف سامباولى الأحد أربعة أسماء محلية إلى التشكيلة: المهاجمان داريو بينيديتو (بوكا جونيورز) ولاوتارو اكوستا (لانوس) والمدافعان فابريسيو بوستوس (اندبندينتي) وخافيير بينولا (ريفر بلايت).

ميسي في تدريبات منتخب الأرجنتين
ميسي في تدريبات منتخب الأرجنتين

 

ميسى يتوهج قبل مواجهة أوروجواى
 

كان ميسي قد غاب عن التسجيل لبرشلونة فى الجولة الافتتاحية بالدوري الإسباني هذا الموسم أمام ريال بيتيس فى المباراة التى انتهت بفوز الفريق الكتالونى، بهدفين نظيفين.

وسجل ميسي 3 أهداف فى 4 مباريات خاضها هذا الموسم، حيث سجل هدفًا ضد ريال مدريد فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى خلال المباراة التى انتهت بخسارة البارسا (3-1)، ثم غاب البرغوث الأرجنتينى عن التسجيل فى مباراتين متتاليتين أمام ريال مدريد مجددًا فى إياب السوبر الإسبانى الذى توج بلقبه الفريق المدريدى، وفى مباراة ريال بيتيس فى افتتاح الليجا، قبل أن يعود لهز الشباك بتسجيل ثنائية فى 10 دقائق بشباك ألافيس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة