"هيرميس" تعلن تنفيذ صفقة شراكة لتوسيع حجم أعمال TBS

الإثنين، 28 أغسطس 2017 10:28 ص
"هيرميس" تعلن تنفيذ صفقة شراكة لتوسيع حجم أعمال TBS مصطفى جاد الرئيس المشارك لقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المجموعة المالية هيرميس، أن قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب قام بدور المستشار لتنفيذ الشراكة الاستراتيجية بين شركة «Intro Investments Holding Ltd» وشركة «Native Markets Ltd» فى السوق المصرى.

وتدير شركة «Native Markets» مجموعة من العلامات التجارية الرائدة في قطاع الأغذية بالسوق المصرى، ومنها «ذا بيكري شوب -TBS» للمخبوزات و«TBS Express» و«The Four Fat Ladies» و«Delicious Bakery» و«Patties Burgers»، وتمتاز الشركة بنموذج أعمال متكامل رأسياً حيث تدير منشأة إنتاج مركزية لدعم وخدمة أكثر من 40 منفذاً للتجزئة تضم محفظة العلامات التجارية المختلفة التى تمتلكها.

وتعد شركة «Intro Investments Holding» مستثمر مالى ذو خبرة واسعة في استهداف الشراكات الاستراتيجية الناجحة مع العديد من الشركات في أسواق مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تهدف الشركة إلى تطوير النظم التشغيلية بالشركات التى تستثمر بها، مع تعظيم العائد الاستثمارى للمساهمين.

ومنتظر أن تثمر الشراكة الاستراتيجية عن تسريع وتيرة التوسعات المخططة بشركة «Native Markets»، من حيث زيادة شبكة الفروع بعلاماتها التابعة، وكذلك تنمية طاقتها الإنتاجية، حيث تتطلع الشركتان إلى الاستفادة من هذه الشراكة الجديدة لتعزيز مكانة «Native Markets» بين كبار الكيانات فى قطاع الصناعات الغذائية وتوزيع الأغذية والمشروبات فى السوق المحلى.

 

من جانبه، أعرب مصطفى جاد الرئيس المشارك لقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس، عن اعتزازه بالمساهمة فى تنفيذ اتفاقية الشراكة نظرًا لمردودها الإيجابى المباشر على تسريع وتيرة النمو وتنمية الإطار المؤسسى بإحدى أنجح الشركات المبتكرة محلياً على يد مجموعة من رواد الأعمال المصريين.

وقال جاد، بحسب بيان صحفى اليوم الإثنين، إن الصفقة تكلل نجاحات فريق الترويج وتغطية الاكتتاب بهيرميس، حيث قام بتنفيذ عشر صفقات استثمارية كبرى تتجاوز قيمتها الإجمالية 870 مليون دولار منذ مطلع العام الجارى.

وقامت المجموعة المالية هيرميس بدور المستشار المالى الأوحد لمساهمى شركة «Native Markets» بينما قام مكتب التميمى ومشاركوه بدور المستشار القانونى للشركة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة