ننشر كواليس القبض على عميد شرطة بتهمة تهريب مخدرات.. ضبط البانجو في كبوت السيارة بعد أن فضحت حرارة الجو المتهمين خلال التفتيش.. والنيابة تباشر التحقيق.. والمتهم وكيل تفتيش السجون: "أنا مظلوم ومش ممكن اعمل كده"

الإثنين، 28 أغسطس 2017 10:30 م
ننشر كواليس القبض على عميد شرطة بتهمة تهريب مخدرات.. ضبط البانجو في كبوت السيارة بعد أن فضحت حرارة الجو المتهمين خلال التفتيش.. والنيابة تباشر التحقيق.. والمتهم وكيل تفتيش السجون: "أنا مظلوم ومش ممكن اعمل كده" كميات من البانجو - أرشيفية
الإسماعيلية صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أنا مظلوم ومش ممكن اعمل كده .." بهذه الجملة بدأ وكيل التفتيش بمصلحة السجون المضبوط بكميات من مخدر البانجو أقواله أمام قوات الأمن التي ضبطته مع محامي وشخص آخر وبحوزتهم كميات تصل لـ 8 كيلو من البانجو.

وكانت قوات حرس الحدود بالقنطرة شرق تمكنت من ضبط عميد شرطة بحوزته 8 كيلو بانجو أخفاها داخل كبوت سيارته خلال عبوره من الجانب الشرقى لقناة السويس ، إلى الجانب الغربى ، عبر معدية سيارات القنطرة.

البداية جاءت أثناء مباشرة  قوات حرس الحدود المعينة على معدية سيارات القنطرة من الجانب الشرقى لقناة السويس عمليات الفحص والتفتيش للسيارات العابرة للمجرى الملاحى لقناة السويس ، واشتبهوا فى إحدى السيارات يخرج منها دخان خفيف، و بتفتيش كبوت السيارة تم العثور على كمية من نبات البانجو داخله ، ونظرا لارتفاع درجة الحرارة داخل كبوت السيارة تسببت فى خروج دخان به رائحة البانجو.

وبسؤال قائد السيارة عن تحقيق شخصيته، تبين أنه عميد شرطة بمصلحة السجون ومقيم بالقاهرة، وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط ، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وقال عميد الشرطة" مصطفى . ع " وكيل ادارة التفتيش بمصلحة السجون بوزارة الداخلية الذى تم ضبطه على معدية سيارات القنطرة وبرفقته محامى وشخص اخر وبحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر امام جهات التحقيق: "إننى لا أتعاطى المخدرات وأنا مظلوم ومش ممكن أعمل كدة لانى ضابط شرطة شريف واحترم بدلتى الميرى".

وأضاف أنه كان فى العريش بمحافظة لشمال سيناء لبيع شاليه خاص به فى العريش نظرا لاحتياجه لثمن الشاليه.

واستطرد "أنه جاءه اتصال من أحد الأشخاص الراغبين لشراء الشاليه فقام باصطحاب محامى معه وشخص آخر والذهاب الى العريش لبيع الشاليه".

وأكد أنه: أثناء عودته من العريش اتصل على أحد معارفه بالقنطرة شرق ويدعى "هانى . ه " مقيم بالقنطرة شرق لكى يسلم عليه لأنه لم يره من فترة كبيرة .

وتابع: "أنا ومن معى جلسنا فترة عند صديقى "هانى" وفوجئت بصديقى يطلب منى مفتاح السيارة علشان يظبطها وأقنعنى بان هناك صنايعى كويس  وعاوز اظبطلك العربية ومش حتاخد وقت بمجرد ما تشربو الشاى هتكون خلصت"

وأضاف: "هانى " أخد بالفعل مفتاح السيارة والسيارة وعاد بعد فترة بسيطة.

وعند مغادرتنا لمنزله طلب منا أن يرافقنا للكشف الطبى عليه مدعيا مرضه و إصابته بآلام الكلى .

واستطرد عميد الشرطة: أن هانى استقل معنا السيارة وعند تفتيش السيارة لم نجده وفوجئت بالقوات تستخرج المخدرات من كبوت العربية.

وتساءل العميد قائلا: ازاى ده يحصل انا مش فاهم حاجة وانا برئ وعمرى ما فكرت أعمل كده فى حياتى .

وكانت قوات حرس الحدود بالقنطرة شرق تمكنت من ضبط عميد شرطة وآخرين بحوزتهم 8 كيلو بانجو قاموا باخفائها داخل كبوت سيارته أثناء عبورها من الجانب الشرقى لقناة السويس الى الجانب الغربى عبر معدية سيارات القنطرة..

وقال مصدر أنه اثناء قيام قوات حرس الحدود المعينة على معدية سيارات القنطرة من الجانب الشرقى لقناة السويس بمباشرة عمليات الفحص والتفتيش للسيارات العابرة للمجرى الملاحى لقناة السويس اشتبهوا فى احدى السيارات يستقلها 3 اشخاص يخرج منها دخان خفيف وبتفتيش  كبوت السيارة تم العثور على كمية من نبات البانجو داخل الكبوت ونظرا لارتفاع درجة الحرارة داخل كبوت السيارة تسببت فى خروج دخان البانجو.

وبسؤال قائد السيارة عن تحقيق شخصيته تبين انه عميد شرطة بمصلحة السجون ومقيم القاهرة وبرفقته محامى وشخص ثالث.

وتم التحفظ على  العميد و آخرين والسيارة والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط و أخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة