كلاكيت ثانى مرة.. علاء حسانين فى حضرة النيابة.. وصل محكمة "تاج الدول" بعد حجزه 24 ساعة بقسم "أبو النمرس".. ينتظر التحقيق فى تهمة النصب والاحتيال.. والتحريات التكميلية تحدد مصيره

الإثنين، 28 أغسطس 2017 01:08 م
كلاكيت ثانى مرة.. علاء حسانين فى حضرة النيابة.. وصل محكمة "تاج الدول" بعد حجزه 24 ساعة بقسم "أبو النمرس".. ينتظر التحقيق فى تهمة النصب والاحتيال.. والتحريات التكميلية تحدد مصيره النائب البرلماني السابق علاء حسانين
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علاء حسانين نائب الجن، عرف بادعائه تحضيرالأرواح والتعامل معها، كما اشتهر بمحاولة إقحام نفسه فى عدد من القضايا الخلافية بالزعم أنه قادر على تسخير الجن والعفاريت لحلها، ومنها عدد من المشاكل الطائفية والحرائق التى اندلعت ببعض القرى دون سبب واضح.  

لم يتوقف علاء حسانين فى مشواره عند حد معين حيث حاول الترويج لقدرته على المساعدة فى استخراج الآثار من خلال قدرته المزعومة على تسخير الجان والعفاريت، وهو الوتر الذى ساعده على الإيقاع بالكثير من رجال الأعمال بل والبسطاء فى شباكه دون أن يستيقظوا على صدمة الوقوع فى شباك كذبة كبرى .

فك النحس مجال أخرى برع فيه النائب البرلمانى السابق حيث نشر علاء حسانين فى إحدى المرات صورا جمعته بلاعبى أحد الأندية الرياضية الشهيرة زاعما أنه كان البطل فى فك نحس هذا الفريق عقب الخسائر المتكررة التى تعرض لها خلال تلك الفترة .

علاء حسانين الباحث دائما عن الشهرة عرف أيضا لدى الكثيرين بمحاولاته الدائمة للتقرب إلى السلطة فى كل العصور وفى سبيل هذا لم يكن غريبا أن يرتبط بعلاقات واسعة  مع بعض الشخصيات العربية المثيرة للجدل ، واليوم اختار حسانين أن يعود من جديد إلى دائرة الأضواء ولكن فى قضية نصب جديدة يحاكم فيها.

واليوم يمثل النائب البرلمانى السابق علاء حسانين، الذى ألقى القبض عليه مساء أول أمس السبت؛ لاتهامه بالنصب والاحتيال على رجل الأعمال حسن راتب صاحب قناة المحور، لليوم الثانى على التوالى، أمام نيابة مركز الجيزة؛ لاستكمال التحقيقات معه فى القضية، بعدما حجز مساء أمس الأحد 24 ساعة على ذمة التحقيقات.

وصل "حسانين" إلى مجمع محاكم "تاج الدول"، فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، قادمًا من قسم شرطة أبو النمرس- والذى قضى فيه فترة حبسه الاحتياطى - مرتديا ملابس مدنية (بدلة سوداء وكرافت وقبعة رأس)، منتظرًا تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة محل التحقيق.

وأكدت مصادر مطلعة على سير التحقيقات، على أن مصير علاء حسانين مرتبطًا بتحريات المباحث التكميلية، خاصة بعدما طعن دفاعه فى صحة التحريات الأولية الذى القى القبض عليه بمقتضاها ودفع بعدم جديتها ومعقوليتها.

وأضاف  المصدر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، على أنه إذا أثبتت التحريات صحة الاتهامات الموجهة لحسانين سيتم مواجهته به، ومن ثم صدور قرار بحبسه على ذمة التحقيقات، وفى حالة توصلت التحريات إلى عدم صحة الواقعة سيتم إخلاء سبيله بالضمان المناسب الذى تراه النيابة.

كانت قوة أمنية قد ألقت القبض على علاء حسانين، عضو مجلس الشعب السابق بالشيخ زايد، لاتهامه بالنصب والاحتيال على رجل الأعمال حسن راتب، وحُرِّرَ محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة