"طرق الأبواب" حملة لتوعية السيدات عن تنظيم الأسرة بكفر الشيخ

الإثنين، 28 أغسطس 2017 11:14 ص
"طرق الأبواب" حملة لتوعية السيدات عن تنظيم الأسرة بكفر الشيخ اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، برئاسة الدكتورة هدى الطنباري، مقرر فرع المجلس القومي، حملة طرق الأبواب يوم 12 سبتمبر المقبل على 3 مراحل، وتشمل كل مرحلة 4 قرى بمركزين، والمرحلة الأولى بمركزي فوة ومطوبس، والمرحلة الثانية الرياض وبيلا، والمرحلة الثالثة الحامول وبلطيم.
 
 قالت الدكتورة هدى الطنباري، مقرر فرع المجلس القومي، إن حملة طرق الأبواب ستبدأ من يوم 12 سبتمبر المقبل على 3 مراحل بـ6 مراكز، ويبلغ عدد القرى التي تجوبها الحملة 12 قرية.
 
وأضافت الطنباري، لـ"اليوم السابع"، أن المراكز التي ستغطيها "فوة ومطوبس، والرياض وبيلا، وبلطيم، والحامول" بـ 12 قرية، مؤكدة أن الحملة تهدف إلى توعية السيدات عن تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالتعاون مع الرائدات الريفيات، وبحث مشكلات القرى من نظافة وتعليم وصحة وكل الخدمات وبحث الحالات الخاصة المصابة بالأمراض المزمنة بالتعاون مع المحافظة.
 
وأوضحت الطنبارى، أن السيدات تملأ استمارة عن احتياجاتها واحتياجات القرية مسجلة عليها اسمها ورقم التليفون والرقم القومي، للاتصال بالحالات الحرجة، مؤكدة أنها تقدم تقريراً للمجلس القومي بالقاهرة وللمحافظة لمساعدة صاحبات الحالات الحرجة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة