تعرف على حقيقة إنتاج جزء ثان من فيلم "السلم والثعبان"

الإثنين، 28 أغسطس 2017 04:00 ص
تعرف على حقيقة إنتاج جزء ثان من فيلم "السلم والثعبان" المنتج محمد حفظى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المنتج محمد حفظى لـ"اليوم السابع"، إنه بدأ بالفعل فى التحضيرات الأولى من الجزء لفيلم "السلم والثعبان"، مشيرًا إلى أنه لديه العديد من الأفكار ولكن لم يبدأ فى كتابة الفيلم ولم يستقر على فكرة رئيسية حتى الآن.

وأكد حفظى أن الأبطال الرئيسية وجودهم فى العمل يعتمد على قصة الفيلم والخطوط العريضة التى تكون فى الجزء الثانى منه، مؤكدًا أن السبب الرئيسى لفكرة وجود جزء ثان بعد 16 عامًا هو أن الفيلم قريب جدًا على قلبه وحينما كتبت على "فيس بوك" كنت أطرح الفكرة لكى أرى ردود الأفعال وحينما رأيت ردود أفعال إيجابية تحمست جدًا لكى أبدأ فى المشروع.

وتابع حفظى أنه حتى الآن لم يستقر على الأبطال، حيث يبدأ فى الترشيح بعد انتهائه من الكتابة والاستقرار عى القصة الرئيسية للعمل، مؤكدًا أن العمل لا يضم النجمة حلا شيحة لأنها معتزلة الفن من سنوات.

وعن النجمين أحمد حلمى وهانى سلامة، لا يعلم حتى الآن بأنهما سيكونان هما بطلا الفيلم أم لا، لأن هذا يعتمد على الفكرة الرئيسية التى يستقر عليها حفظى، موضحًا أن العمل سيكون مختلفًا تمامًا عن الجزء الأول.

وكانت أحداث الفيلم تدور حول "حازم" الذى قدمه هانى سلامة، و"أحمد" الذى جسده أحمد حلمي "الشابان المستهتران" اللذين لهما العديد من العلاقات النسائية، لكن حياة الأول تتغير بعدما يقابل "ياسمين" والتى جسدتها الفنانة حلا شيحة، وحقق الفيلم في ذلك الوقت نجاحًا كبيرًا وقت عرضه من 16 عامًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة