وزير التنمية المحلية: ضم قصور الثقافة للمحليات أمر عار من الصحة

الأحد، 27 أغسطس 2017 02:03 م
وزير التنمية المحلية: ضم قصور الثقافة للمحليات أمر عار من الصحة وزيرا التخطيط والتنمية المحلية خلال المؤتمر
البحيرة - ناصرجودة - جمال ابو الفضل تصوير محمود فاروق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، أن مايتردد من أنباء عن ضم  قصور الثقافة لوزارة التنمية المحلية وإشراف المحافظين عليها، عار تماما من الصحة، مضيفا أن هدف نشر هذه الشائعات هو نشر البلبلة  فى الأوساط الثقافية والشعبية.

وأوضح وزير التنمية المحلية فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"على هامش افتتاحه المركز التكنولوجى بدمنهور، أن هناك تعاون كبير وتنسيق مستمر مع وزارة الثقافة ومؤسساتها من أجل خدمة المواطنين ورفع وعيهم  الثقافى.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أن قانون الإدارة المحلية سيناقش فى البرلمان خلال دورته المقبلة وذلك لتطوير ورفع أداء منظومة المحليات.

وعن المجالس الاستشارية للمحافظات أكد وزير التنمية المحلية، أنه تم تشكيل تلك المجالس من أفضل العناصر الشبابية وذلك لمساعدة القيادات التنفيذية فى أداء مهامها.

كان الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية قد توجه إلى محافظة البحيرة لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الخدمية بالمحافظة

كان فى استقبال وزير التنمية المحلية، المهندسة نادية عبده واللواء سيد سعيد السكرتير المساعد لمحافظة البحيرة، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

حيث تفقد وزير التنمية خلال جولته قرية الحجناية بمركز دمنهور لمتابعة اعمال مكتب البريد و الوحدة الصحية ومكتب التضامن الاجتماعي ومركز الشباب ومدارس القرية وكذلك تفقد منفذ السلع المدعمة بميدان جلال قريطم.

كما قام وزيرا التنمية هشام الشريف والتخطيط هالة السعيد بافتتاح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالديوان العام لمحافظة البحيرة  بمدينة دمنهور والوحدة المحلية لمدينة أبو حمص.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة