ضبط سلع فاسدة ومصنعين بدون ترخيص بشبرا الخيمة

الأحد، 27 أغسطس 2017 11:48 ص
ضبط سلع فاسدة ومصنعين بدون ترخيص بشبرا الخيمة سلع فاسدة -أرشيفية
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت مباحث القليوبية، مصنعين غير مرخصين لتصنيع الأقمشة، وسلع غذائية منتهية الصلاحية، بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بقيام القسم بحمله تموينية مكبرة، بمشاركة مباحث التموين، على المحال التي تعرض سلع غذائية منتهية الصلاحية، والمصانع غير المرخصة.

أسفرت الحملة عن ضبط المدعو"سلامه ع" 37سنه، صاحب مصنع لتصنيع الأقمشة بدائرة القسم، وتم ضبط "500"تيشرت، وعدد 2 توب قماش، وتبين أن المصنع غير مرخص، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 20607جنح القسم.

كما تم ضبط المدعو "أحمد ر" 29سنه، المسئول عن مصنع لصناعة الطرح بدائرة القسم، وضبط عدد500 طرحة حريمي، وعدد 75 توب قماش مقاسات مختلفة ، وتبين أن المصنع غير مرخص، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 20831جنح القسم.

وتم ضبط المدعو "يحي م" 33سنه، صاحب سوبر ماركت بدائرة القسم، وتم ضبط عدد 38 فرخة مجمدة منتهيه الصلاحية، وعدد 5كيلو لحوم فاسدة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 20905جنح القسم، وتم العرض على النيابة العامة لإصدار قرار بإعدام المضبوطات.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة