شاهد.. كوكا X بورتو.. انتصار تاريخى وهدف لا ينسى فى كاسياس

الأحد، 27 أغسطس 2017 07:50 م
شاهد.. كوكا X بورتو.. انتصار تاريخى وهدف لا ينسى فى كاسياس أحمد حسن كوكا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد أحمد حسن كوكا لخوض المواجهة السابعة أمام بورتو فى مختلف المسابقات البرتغالية، منذ بدء مشواره مع فريق ريو آفى قبل أن ينتقل لصفوف سبورتنج براجا.

ويحتضن ملعب "بلدية براجا" فى التاسعة والربع مساء اليوم، الأحد، المباراة التى تجمع بين فريقى سبورتنج براجا وبورتو ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى البرتغالي.

وتذوق أحمد حسن كوكا طعم الانتصار على بورتو فى مناسبتين، الأولى عندما التقى سبورتنج براجا نظيره بورتو بملعب "بلدية براجا"، فى السادس من مارس عام 2016، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابق الدورى البرتغالى.

وانتهت المباراة بفوز سبورتنج براجا على بورتو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجل خلالها كوكا هدفا لا ينسى فى شباك إيكر كاسياس حارس ريال مدريد الاسبانى السابق وبورتو الحالى.

أما المناسبة الثانية فكانت فى نهائى كأس البرتغال الذى جمع بين الفريقين يوم 22 مايو من العام ذاته، حيث تمكن سبورتنج براجا من تحقيق الفوز على بورتو بنتيجة 4 – 2 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 2/2.

وتمكن كوكا من صناعة هدف وإحراز ركلة ترجيح خلال المباراة النهائية ليساهم فى حصول سبورتنج براجا على بطولة كأس البرتغال، الذى يعد اللقب الأول والوحيد حتى الآن لـ"كوكا" فى مسيرته الاحترافية بالبرتغال.

وخسر كوكا أمام بورتو فى 4 مباريات، فيما غابت نتيجة التعادل عن جميع اللقاءات التى جمعت بين المهاجم المصرى والعملاق البرتغالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة