فانتازي بريميرليج.. هارى كين المرشح الأول للقب نجم الجولة

السبت، 26 أغسطس 2017 01:00 ص
فانتازي بريميرليج.. هارى كين المرشح الأول للقب نجم الجولة هاري كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تستأنف اليوم السبت، مباريات الدورى الإنجليزى بإقامة 6 لقاءات فى الجولة الثالثة من المسابقة، وتبدأ بمواجهة بورنموث أمام مانشستر سيتي فى الواحدة والنصف ظهرا، وتختتم الأثنين بمواجهة ليفربول وأرسنال فى قمة الجولة، بينما يلتقى توتنهام هوتسبير وبيرنلى فى نفس التوقيت.

 

وقبل انطلاق الجولة ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.

 

التشكيلة المتوقعة من الموقع الرسمي
التشكيلة المتوقعة من الموقع الرسمي

 

1- جولة تألق هارى كين

كل الظروف أصبحت مهيأة أمام النجم الإنجليزي الدولي، هاري كين، للتألق من جديد، والمعروف عنه بدايته السيئة مع فريقه توتنهام كل موسم، الآن وبعد جولتين وعلى ملعب "ويمبلي" يستضيف السبيرز مباراة أمام واحدا من الفرق المفضلة لكين، ليكون هو اللاعب الأوفر حظا بشارة الكابتن لديك.

 

2- إياك والتفريط فى لوكاكو

 

سعر هاري الثمين قد يجبر البعض على التضحية بمهاجم مانشستر يونايتد لوكاكو والذى اشتراه العديد من رواد اللعبة، ولكن البلجيكي متألق وفى فورمة عالية هذه الأيام، بعد تسجيله 3 أهداف فى مباراتين ، وهناك احتمال أن يسجل فى شباك ليستر سيتي، فى ظل حالة النشاط الملحوظ لصناع اللعب من خلفه بول بوجبا وهنريك مخيتاريان.

 

3- خط وسط متوازن

إذا كان لديك محمد صلاح أو ساديو ماني من ليفربول فلا تضحى به بالرغم من مواجهة أرسنال، فهجوم الريدز هذا الموسم لا يعرف السلبية، الامر نفسه ينطبق على لاعبي مانشستر سيتي فى الوسط، ولكن يمكنك الاستعانة بلاعبين متوسطين المستوى والسعر أيضا، على غرار فيليبس صانع ألعاب ويست بروميتش، وريتشارليسون لاعب واتفورد.

 

4- ألونسو الرهيب

المدافع الإسباني الهداف ماركوس ألونسو، أصبح من التدعيمات الأساسية لأى فريق، وذلك بسبب ميوله الهجومية وتنفيذه الركلات الثابتة ببراعة، وهو ما جعل سعره يصل فى اللعبة إلى 7 ملايين، فإذا كان لديك فائضا من الأموال لتحسين الدفاع فعليك بنجم تشيلسي.

 

5- بينتيكي ومخيتاريان

بالرغم من عدم وجودهما فى تشكيلة الفانتازي المتوقعة، ولكن بينتيكي لديه مواجهة سهلة مع كريستال بالاس امام سوانسي سيتي على ملعب الأول، أما مخيتاريان فسيلعب امام ليستر سيتي، وقد صنع 4 أهداف خلال المباراتين الماضيتين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة