بالفيديو.. إيمان الشميطى: أحب مصر والمصريين بشدة والقاهرة موطنى الثانى

السبت، 26 أغسطس 2017 09:55 م
بالفيديو.. إيمان الشميطى: أحب مصر والمصريين بشدة والقاهرة موطنى الثانى الفنانة المغربية إيمان الشميطى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الفنانة المغربية إيمان الشميطى عن حبها الشديد لمصر والمصريين، نظراً لأهلها الطيبين، لافتة إلى أنها تحب موطنها الأصلى ولكنها تعتبر مصر موطنها الثانى، وتابعت: "منذ صغرى والناس من حولى يؤكدون لى أن صوتى جميل.. ووالدى كان دائماً ما يشجعنى ويطلب منى أن أغنى لكوكب الشرق أم كلثوم".

 

وأضافت الفنانة المغربية خلال حوارها مع الإعلامى خيرى رمضان ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أنها تتمتع بمواهب فنية عدة من بينها كتابة الأغانى وتلحينها، لافتة إلى أن ابنتها أخذت وقتاً كثيراً منها ما دفعها للتفرغ للغناء فقط خلال الفترة الأخيرة، متابعة: "بنتى عندها 7 شهور الآن وأخدت وقت كبير من حياتى".

 

ولفتت إيمان الشميطى إلى أنها تزوجت عن حب ولكن زوجها أيوب كان رافضا لفكرة الغناء فى بداية الأمر، إلا أنه تراجع عن ذلك ودعمها بقوة، وتابعت: "أنا بوجه ليه شكر كبير على وقفته جنبى وتشجيعه ليا بعد ما كان رافض.. أنا عندى 21 سنة وزوجى عنده 23 سنة".

 

وقالت الفنانة المغربية إنها لم تدرس الفن مطلقا، وإن ما تقدمه من غناء بالفطرة فقط وموهبة من عند الله، مشيرة إلى أنها استفادة كثيراً من مواقع التواصل الاجتماعى و"يوتيوب"، وتعلمت منها الكثير، متابعة: "والمواقع دى هى اللى نمت مواهبى لأنى بتفرج كتير وبسمع كتير وبشوف فنانين كتير وبتعلم".

 

وأضافت إيمان الشميطى أنها شعرت بالصدمة عندما علمت أنها ستغنى مع الفنانة القديرة شيرين بمهرجان "إفران" بالمغرب، وتابعت: "ولما اتسلطنت شيرين ضربتنى على المسرح.. ولحد الوقت أنا مش مصدقة إنى غنيت جنبها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة