بالصور.. إيصال أمانة لمستشفى بتكاليف عملية لطفلة بالشرقية يهدد الأم بالسجن

السبت، 26 أغسطس 2017 03:00 ص
بالصور.. إيصال أمانة لمستشفى بتكاليف عملية لطفلة بالشرقية يهدد الأم بالسجن الطفلة قمر تعانى من ضمور المخ
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت حياة أم لثلاثة بنات يتيمات، إلى جحيم وأصبحت مهددة بالسجن بعد اضطرارها إلى توقيع وصل أمانة لمستشفى خاص مقابل تكاليف عملية لإنقاذ حياة ابنتها.

 

وتقول غادة سلامة من مركز الحسينية فى الشرقية، لـ"اليوم السابع"، "تزوجت فى الصعيد من نجار مسلح وتوفى منذ 8 سنوات فى حادث عمل، وترك لى ثلاث بنات، دون سكن أو أى دخل سوى معاش تضامن 450 جنيها، فانتقلنا للعيش مرة أخرى فى حجرة بمنزل أسرتى بالشرقية، واضطررت للعمل فى المنازل لتدبير مستلزمات بناتى".

 

وتوقفت لثوانٍ وعادت للحديث وقلبها يعتصر من الألم قائلة: "ابنتى الكبرى تدعى قمر 14 عاما، تعانى من ضمور بالمخ، والذى أقعدها عن الحركة، إلا أنه منذ فترة زاد المرض وتوجهت للمستشفيات وأقر الأطباء أنها تعانى من قدم السكرى ولابد من بترها، "فأولاد الحلال" نصحونى بالتوجه للطبيب الذى ممكن أن ينقذها من البتر ويجرى لها عملية إصلاح للقدم، بالفعل ذهبت إليه وطلب إجراءها فى مستشفى خاص بتكلفة 45 ألف جنيه".

 

واستكملت الأم، "أهل الخير ساعدونى ودفعت 20 ألف مقدم للعملية، على أن يسدد الباقى وتم إجراؤها الحمد لله وأنقذت حياة ابنتى، إلا أن بعضهم تخلى عن تسديد المتبقى، ورفضت المستشفى الإفراج عنا إلا بعد تسديد المتبقى من تكاليف العملية، فساهم رجل طيب وتبرع ودفع جزءا، وخرجت من المستشفى مقابل توقيع وصل أمانة بقيمة 15 ألف جنيه المتبقية من تكاليف العملية، على أن أقوم بتسديدها قبل العيد"، مضيفة أنها تعيش فى رعب لعدم قدرتها على جمع المبلغ المتبقى، خاصة بعد تهديدها بالسجن بقيمة وصل الأمانة.

 

وناشدت والدة الطفلة قمر سعد طه، 14 سنة، من مركز الحسينية بالشرقية أهل الخير بمساعدتها لتسديد 15 ألف جنيه قيمة وصل الأمانة لإنقاذها من السجن واستكمال علاج الطفلة اليتيمة، خاصة أنها المستشفى ترفض استكمال العلاج قبل تسديد تكاليف العملية.

1- الطفلة قمر  تعاني من ضمور المخ
1- الطفلة قمر تعاني من ضمور المخ

 

2-الطفلة قمر  تعاني من ضمور المخ
 

 

3-الطفلة قمر  تعاني من ضمور المخ
 

 

4-الطفلة قمر  تعاني من ضمور المخ
 

 

5-الطفلة قمر  تعاني من ضمور المخ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة