الجيش السورى يقتل مسؤول جهاز الحسبة فى "داعش"

الجمعة، 25 أغسطس 2017 03:51 م
الجيش السورى يقتل مسؤول جهاز الحسبة فى "داعش" أحد قوات سوريا الديمقراطية - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل الجيش السورى مسؤول جهاز الحسبة فى "داعش" على هامش اشتباكات خاضتها وحداته مع مجموعات إرهابية من تنظيم داعش على المحورين الجنوبى والجنوبى الغربى لمدينة دير الزور فى الوقت الذى تشهد فيه صفوف التنظيم عمليات فرار جديدة بين صفوفه.


وذكر وكالة الأنباء السورية (سانا) أن وحدات الجيش قضت على عدد من إرهابيى تنظيم داعش وأصابت عددا منهم فى اشتباكات خاضتها ضد تجمعاتهم ومحاور تحركهم جنوب مدينة دير الزور وجنوبها الغربى ومحيط المطار.


وأضافت: إن سلاحى الجو والمدفعية نفذا غارات ورمايات على نقاط تسلل ومواقع التنظيم الإرهابى فى قرى الشميطية وعياش والخريطة والبغيلية ما أدى إلى تدمير عتاد حربى ومقتل عدد من الإرهابيين منهم مسؤول ما يسمى جهاز الحسبة بالتنظيم فى بلدة القصبى فى الريف الشمالى الغربى للمحافظة.


ودمر سلاحا الجو والمدفعية مقرات ومواقع محصنة لتنظيم داعش الإرهابى فى حويجة صكر وعين بوجمعة وحى العمال وقرى عياش والخريطة والبغيلية.
ونقلت الوكالة السورية عن مصادر أهلية، أن اشتباكا دار بين أهال من قرية القورية فى منطقة الميادين وعناصر دورية تابعة لـ داعش على خلفية محاولة اعتقال عدد من شباب القرية، اسفرت عن إصابة عدد من عناصر الدورية التابعة للتنظيم بجروح من بينهم الإرهابى خالد العزاوى الملقب أبو العدية مسؤول النقطة الإعلامية فى مدينة العشارة.


واشارت المصادر إلى أن دوريات التنظيم التكفيرى اعتقلت 23 شابا من أبناء ناحية البصيرة ومدينة معدان لزجهم فى المعارك فى الوقت الذى تشهد فيه صفوف التنظيم فرار المزيد من إرهابييه بينهم قياديون حيث فر كل من الإرهابيين عمار السطام ومحمد الحميدان الملقب ابو ساجده ومحمد الفهد ومحمد العكاف وجميعهم شغلوا مناصب أمنية لدى تنظيم داعش بريف دير الزور الشرقي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة