عمد ومشايخ مطروح: نجدد العهد كحراس لبوابة مصر الغربية وتأييد الرئيس السيسى

الخميس، 24 أغسطس 2017 04:33 م
عمد ومشايخ مطروح: نجدد العهد كحراس لبوابة مصر الغربية وتأييد الرئيس السيسى اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح – مدحت وهبة و حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الكريم أبو خريط، رئيس مجلس العمد والمشايخ بمطروح، إنهم يجددون العهد بأن يكونوا جنودا أوفياء، حراسا لبوابة مصر الغربية، مضيفا :"نحن فى هذا اليوم علينا أن نتذكر شهداء الأمة من رجال الجيش والشرطة، خاصة أنه سقط أمس شهيد من أبناء محافظة على أرض سيناء".

وأكد "أبو خريط"، خلال احتفال محافظة مطروح بالعيد القومى، بحضور اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، والمسئولين التنفيذيين وعمد ومشايخ المحافظة، أن الآباء والأجداد سطروا أروع صفحات التاريخ ضاربين أروع الأمثلة فى الجهاد والدفاع عن تراب مصر، ليثبت أنهم خير حراس الوطن.

وأكد أن هناك طفرة كبيرة تحققت فى مجالات الكهرباء والصرف الصحى، والطرق والمشروعات القومية على أرض المحافظ خلال الفترة الماضية.

وقال:"باسمى واسم جميع أبناء مطروح نقدم خالص الشكر والتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسى على القيادة الرشيدة والحكيمة للبلاد، كما أتقدم باسمى آيات الشكر والتقدير لمحافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد على ما قدمه ويقدمه لأبناء المحافظة ودعمهم فى كافة المجالات، وما حققه من إنجازات على أرض المحافظة".

ووجه رئيس عمد مطروح، الدعوة للجميع لحضور اجتماع مجلس العمد والمشايخ بعد غد السبت لتكريم كبار قيادات المحافظة وأقدم العمد والمشايخ.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة