اعتماد 12 مليون جنيه لصرف رواتب المعلمين المتأخرة فى القليوبية

الخميس، 24 أغسطس 2017 05:15 م
اعتماد 12 مليون جنيه لصرف رواتب المعلمين المتأخرة فى القليوبية محافظ القليوبية خلال الجولة
القليوبية - أحمد عبد الهادى بكير - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، أنه تم اعتماد 12 مليون جنيه لصرف الرواتب المتاخرة لعمال المدارس بكافة أنحاء المحافظة قبل عيد الاضحى المبارك، مشيرا إلى أنه أعطى تعليمات مشددة بالصرف بداية من الأسبوع المقبل.

جاء ذالك خلالاإفتتاح اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، عددًا من مشروع المياه والصرف الصحى بمدينة كفر شكر، بحضور المهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة، والدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، ومحمد صلاح رئيس مجلس المدينة، والمهندس سعيد الهوارى المشرف العام على مشروعات الصرف الصحى، وخالد يوسف عضو مجلس النواب.

ووافق اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، على تغيير مواسير "اسبوتس" بمسافة 4 كيلو مترات، إلى مواسير بلاستيك بمدينة كفر شكر، مع جدولة ديون شركة مياه الشرب بالقليوبية والخاصةبرد الشئ لأصله مع مجلس المدينة، ومديرية الطرق بالمحافظة حفاظا على صحة المواطنين، من استخدام المواسير الاسبوتس الممنوعه طبقا لتقارير منظمة الصحة العالمية.

وقال المحافظ، فى تصريحات صحفية اليوم، أن متوسط الفرد فى استهلاك المياه سوف يصل إلى 150 لتر للفرد يوميا بمناسبة هذه الافتتاحات، فضلا عن الحد من نقص المياه.

وفى سياق آخر عقدت لجنة اختيار القيادات بجامعة بنها، عدداً من الاجتماعات برئاسة الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعه، التقت خلاله بجميع العاملين المتقدمين للمناصب القيادية بالجامعة، وهى أمين الجامعه المساعد لشئون خدمة المجتمع، وتنمية البيئه وتقدم لشغلها 12 موظفًا، وأمين الجامعه المساعد للشئون المالية تقدم لشغلها 5 موظفين، أما مدير عام المدن الجامعية والتغذية فقد تقدم لشغلها 6 موظفين، ومدير عام المكتبات فقد تقدم لشغلها 4 موظفين، ومدير عام الشئون الإدارية تقدم لشغلها 8 موظفين، وبالنسبة لأمين كلية الآداب فتقدم لشغلها موظف واحد، وأمين كلية التجاره فتقدم لشغلها 2 موظف.

واستمعت اللجنه إلى أراء ومقترحات المتقدمين لشغل هذه الوظائف، وقد دارت مناقشات بين رئيس اللجنه، وعدداً من أعضائها حول رؤية المتقدمين لشغل هذه الوظائف، لتطويرها وطريقة ادارتهم للقطاعات التى تقدموا لشغل.

وقدم كل من أعضاء لجنة اختيار القيادات، تقرير فردى إلى رئيس اللجنه يفيد بترتيب المتقدمين حسب ما حصلوا عليه من درجات، حسب آليات التقييم المعده لذلك، ليتم اعداد الترتيب النهائى المبنى على متوسط درجات التقييم الفردى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة