إغلاق 80 جمعية خيرية بسبب توقف نشاطها فى بورسعيد

الخميس، 24 أغسطس 2017 04:37 م
إغلاق 80 جمعية خيرية بسبب توقف نشاطها فى بورسعيد اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة بورسعيد
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، إنه تم إغلاق 80 جمعية من إجمالى 280 جمعية بالمحافظة؛ وذلك لعدة أسباب أبرزها توقف النشاط بهم.

ورصدت كاميرا "اليوم السابع" إجتماع المجلس التنفيذى فى الديوان العام لمحافظة بورسعيد بحضور الأجهزة التنفيذية والنائبان أحمد فرغلى، ومحمود حسين، حيث قرر المجلس التنفيذى بتشكيل لجنة من "التضامن الاجتماعى، التفتيش، المتابعة، الشئون القانونية، ممثل عن الجمعيات الأهلية، حى الزهور، و5 من الشباب"؛ لدراسة موقع جمعية "السيدة خديجة" للخدمات والرعاية الاجتماعية بمنطقة على بن أبى طالب بحى الزهور والوقوف على ما تقدمة من خدمات ومقابل أداء تلك الخدمات.

جاء ذلك حين عرض طلب الجمعية لإعفائها من القيمة الإيجارية والتى توقفت فى دفعها منذ عام 1990، وقالت الدكتورة سوسن حبيش، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ببورسعيد، أن للجمعية نشاط كبير فى المنطقة من استقبال الرضع مرورا بوجود حضانة ومشغل نسائى.

كما قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تأجيل اللقاء مع أعضاء نقابة المحامين والذى كان من المقرر أن يعقد مساء اليوم الخميس بمقر النقابة بالمحافظة إلى يوم 8 سبتمبر القادم.

وقالت محافظة بورسعيد فى بيان لها أصدره اليوم أنه كان من المقرر أن يلتقى محافظ بورسعيد مع المحامين وأعضاء مجلس إدارة النقابة فى الثامنة من مساء اليوم، وتم التأجيل بناء على طلب سامح عاشور رئيس النقابة العامة للمحامين رغبة منه فى حضور اللقاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة