7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم

الخميس، 24 أغسطس 2017 04:00 م
7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم شيكابالا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم  24 أغسطس 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها رفض الأمن إقامة مباريات الأهلى على ستاد القاهرة، و إعلان الزمالك عن انتقال شيكابالا رسميا للرائد السعودى، وتصريحات هيكتور كوبر أن المنتخب لا يواجه أزمة مهاجمين.

الأمن يرفض إقامة مباريات الأهلى على استاد القاهرة فى الموسم الجديد

تلقى مسئولو الأهلى خطاباً من الأمن خلال الساعات الماضية، يرفض فيه إقامة مباريات الفريق الأحمر على استاد القاهرة فى الموسم الجديد ، بعد أن طلب الأهلى إقامة مبارياته على أما على استاد القاهرة أو السلام فى الموسم الجديد، سواء فى البطولات المحلية أو فى بطولة دورى أبطال إفريقيا

شاهد.. الزمالك يعلن انتقال شيكابالا رسمياً للرائد السعودى

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، موافقة النادى على إعارة محمود عبدالرازق شيكابالا لمدة عام للرائد السعودى بشكل رسمى، بعد حضور مسئول الرائد اليوم لمقر النادى، وتواجد فى جلسة انتقال شيكابالا بشكل رسمى للرائد، أحمد يحيى وكيل أعماله، الذى لعب دورا كبيرا فى إنهاء الصفقة لصالح النادى السعودى، بعد العروض التى تلقاها الفهد الأسمر فى الفترة الأخيرة.

بالصور.. كوبر: لا توجد أزمة مهاجمين فى مصر.. والإرهاق الذهنى خطر على اللاعبين

أكد هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن الفراعنة لا يواجهون أزمة مهاجمين، كما يتردد، فى ظل وجود عدد كبير من المهاجمين، فـ عمرو جمال مهاجم متميز وجيد، فضلا عن أن اللاعبين المتواجدين فى المعسكر الحالى هم الأفضل فى مصر، وأثق بهم جداً.

الأهلى ينقل صناديق الاقتراع من مدينة نصر للجزيرة وسط حراسة بعد تشميعها

أكد مسئولو الأهلى أن الجمعية العمومية التى ستبدأ غداً ستقام تحت إشراف قضائي كامل على مدار يومين بمقري مدينة نصر والجزيرة، حيث من المقرر أن يتم تشميع صناديق التصويت بمعرفة القضاة ونقلها من مقر مدينة نصر إلى الجزيرة وسط حراسة أمنية.

جهاز المنتخب ينصح الشناوى بالرحيل عن الأهلى.. اعرف السبب

نصح الأرجنتينى هكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى محمد الشناوى حارس مرمى  الأهلى  بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة ،من أجل الحصول على فرصة اللعب، وبالتالي استدعائه من جديد لقائمة المنتخب الوطنى فى المرحلة المقبلة.

بعد العرض الرسمى.. الزمالك يُرسل تذاكر طيران لوكيل "زيكو"

فى خطوة مفاجئة، أرسل نادى الزمالك تذاكر طيران لوكيل البرازيلى زيكو، المدير الفنى السابق لمنتخب اليابان وسيسكا موسكو الروسى، دون الإعلان عن الأمر، لحضوره إلى القاهرة والتفاوض معه حول قيادة المدرب البرازيلى للفريق الأبيض فى الموسم الجديد.  

عماد متعب ينتظم فى مران الاهلى استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

انتظم عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي فى تدريبات فريقه اليوم، الخميس، والمقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش فى افتتاح مباريات الفريق الأحمر ببطولة الدورى العام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة