مدير الأمن العام لنواب قنا: سأبصم على ما تتفقوا عليه لإنهاء الخصومات الثأرية

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 02:53 م
مدير الأمن العام لنواب قنا: سأبصم على ما تتفقوا عليه لإنهاء الخصومات الثأرية مدير الأمن العام ونواب قنا
قنا هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء جمال عبد الباري مساعد وزير الداخلية للأمن العام موجها كلامه لأعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية: "سأبصم على ماتتفقوا عليه ويدخل حيز التنفيذ على الفور.. لازم ولابد من الوصول إلى نهاية الطريق.. الأمن قادر على تنفيذها.. وأنا موجود هنا في وقت لحقن الدماء"، جاء ذلك خلال لقائه المنعقد حاليا مع نواب ومسئولى محافظة قنا لبحث إنهاء جميع الخلافات الثأرية بين العائلات بالمحافظة.

 

وأضاف عبد الباري قادرين علي فرض سطوة وقوة القانون، مشيرا إلى دور كل المؤسسات للقضاء على هذا الموروث المكروه وخاصة دور  الجامعة والمدرسة مقترحا وجود حصص  أسبوعية للمدارس عن كيفية تدريب وتعميم وتربية النشا علي القضاء علي هذه الموروثات المكروهة.

 

وقال اللواء أيمن السيسي سكرتير عام محافظة قنا نيابة عن المحافظ اللواء أن الأمن قادر على فرض سيطرته وإنهاء أى مهاترات قائلاً اثق جيدا في أعضاء مجلس النواب والعمد والمشايخ وكبار العائلات، مشيرا إلى قوة دور العمدة وكبار العائلات، لافتا إلى المشكلة تبدأ من شباب صغير واشباب تافهة فلابد من أن يكون هناك دور لتوعية الأسرة.

 

ومن جانبه قال اللواء عصام الحملي مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد اننا موحودين ومكاتب جميع القيادات الأمنية مفتوحة على مدار اليوم مطالبا بالتوعية والمشاركة المجتمعية ودور العمد والمشايخ، لافتا إلى دور العمدة لايقل عن دور ضابط الشرطة وله ضبطية قضائية مثل أي ضابط شرطة. 

 

جاء ذلك بحضور القيادات الأمنية اللواء عصام الحملي مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد واللواء علاء محمود العياط، مدير أمن قنا، والعميد اشرف رياض مدير المباحث الجنائية والقيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلس النوابا اللواء خالد خلف الله ومصطفي بكرى واللواء عصام بركات وفتحى قنديل ومحمد سعيد دويك ومحمود عبد السلام الضبع وكل أعضاء مجلس النواب.

 

مساعد وزير الداخلية يجتمع ونواب المحافظة (1)
 
مساعد وزير الداخلية يجتمع ونواب المحافظة (2)
 
مساعد وزير الداخلية يجتمع ونواب المحافظة (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة