محمود فارس عن مشاركته فى "الزيبق" : لو عرض عليا مشهد واحد فيه كنت هوافق

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 06:00 م
 محمود فارس عن مشاركته فى "الزيبق" : لو عرض عليا مشهد واحد فيه كنت هوافق محمود فارس
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الفنان محمود فارس، ضيفا على برنامج "ع الهوا سوا" مع محمد طارق عبر راديو "إينرجي"، في إطار احتفاء المحطة بالنجوم الشباب الذين لمعوا في دراما رمضان، ولعب فارس 4 شخصيات في 4 مسلسلات هذا العام، هم "الزيبق" و"كفر دلهاب" و"طاقة نور" و"ظل الرئيس".

وقال فارس، الدخول في 4 شخصيات مختلفة والخروج منها، كان صعبا للغاية، خلال أيام التصوير، وأنه يحلم منذ الصغر بأن يصبح ممثلا، وبدأ الرحلة من مسرح المدرسة ثم الجامعة حتى الانضمام عام 2000 لفرقة ستوديو 2000 مع لينين الرملى.

واعتبر فارس عام 2017 أولى خطواته في النجاح، بينما "عمارة يعقوبيان" هو بداية الانطلاقة الفنية، وكان تحقيقا لحلمه بأن يقف أمام الكاميرا والتمثيل في السينما، السينما وليس أي شيء آخر.

وعن مشاركته فى مسلسل "الزيبق" للنجمين كريم عبد العزيز، وشريف منير، قال : لو عرض علي مشهد واحد في "الزيبق" كنت سأقبل "أنا سعيت واجتهدت عشان اشتغل فيه وعملت 5 كاستنج عشان أشارك معاهم.. مسلسل كبير أوي وبقالنا 3 سنين بنسمع عنه"، وتابع حديثه قائلا :فخور بترشيحي للأدوار الأربعة على يد مخرجين كبار مثل وائل عبدالله وأحمد سمير فرج وأحمد نادر جلال ورؤوف عبدالعزيز، الذي فاجئ الجميع في "طاقة نور".

 

محمود فارس في إينرجي
محمود فارس في إينرجي








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة