تيفيز يجبر بوكا جونيورز على اللجوء لـ"كاس"

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 01:02 م
تيفيز يجبر بوكا جونيورز على اللجوء لـ"كاس" تيفيز
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدَّد دانييل انخليتشي رئيس نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، باللجوء لمحكمة التحكيم الرياضية في خلافه مع شنجهاي شينهوا الصيني؛ للمطالبة بأكثر من 3 ملايين دولار تتعلق بصفقة انتقال المهاجم كارلوس تيفيز.

وانضم تيفيز لشينهوا، في يناير الماضي، في صفقة بلغت قيمتها نحو 11 مليون يورو، وزعم انخليتشي أنَّ النادي الصيني، لم يدفع أي مبالغ لناديه منذ الدفعة الأولى التي تلقاها بوكا عند إتمام الصفقة.

وقال انجليتشي لوسائل إعلام محلية: "نستعد حاليا لرفع دعوى أمام محكمة التحكيم الرياضية لأننا أرسلنا عدة مخاطبات للنادي (الصيني)، ولم نتلق أي رد"، زاعمًا أن شينهوا مدين لبوكا بأكثر من 3 ملايين دولار.

وتيفيز، 33 عامًا، المهاجم السابق لمانشستر يونايتد، ويوفنتوس موجود حاليًا في بوينس أيرس، لتلقي العلاج من إصابة في ربلة الساق، دفعته للغياب عن أغلب فترات الموسم الأول له في الصين.

وخاض تيفيز 11 مباراة فقط في الدوري الصيني الممتاز، منذ صفقة انتقاله التي كانت منتظرة لشينهوا قبل بداية الموسم، وسجل هدفين فقط في ظل معاناة فريقه الجديد.

وحصل تيفيز على إذن بالعودة للأرجنتين عقب توقيعه على اتفاق مع شينهوا يضمن عودته قبل استئناف الدوري الصيني عقب العطلة الدولية المقبلة.

واجتمع تيفيز مع رئيس نادي بوكا بعد وصوله للأرجنتين بقليل الأسبوع الماضي وسط شائعات عن سعيه للعب للنادي لفترة ثالثة.

وقال متحدث باسم شينهوا "تناول تيفيز الغداء مع رئيس نادي بوكا؟ حسنا...لا نعرف أي شيء عن هذا الأمر".

وأضاف "إنه في إجازة ويملك الحق في لقاء أي شخص يريده. هذه حريته الشخصية. لن نعلق على أي شيء مثل هذا ناهيكم عن التدخل فيه".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة