اخبار ارسنال اليوم عن مشكلة فى قائمة الجانرز بسبب جويل كامبل

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 10:56 م
اخبار ارسنال اليوم عن مشكلة فى قائمة الجانرز بسبب جويل كامبل جويل كامبل بقميص أرسنال
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح الكوستاريكى جويل كامبل لاعب أرسنال الإنجليزى المنسى أنه غير عازم أبداً على الخروج لفترة إعارة مرة أخرى وطلب من إدارة النادى البقاء فى الفريق.

أرسنال يواجه مشكلة فى قائمته بسبب كامبل

 

Joel-Campbell
جويل كامبل بقميص أرسنال

 

حسب ما نشرته صحيفة "الجارديان" الإنجليزية، فإن المهاجم الكوستاريكى الذى عاد مرة أخرى لصفوف أرسنال بعد فترة إعارة فى سبورتنج لشبونة البرتغالى، وحسب الصحيفة فإن اللاعب صاحب الـ25 عاماً، غاضب من كثرة خروجه للإعارات منذ انضمامه لصفوف الجانرز فى 2011.

وعاد كامبل الملقب باللاعب المنسى بسبب كثرة إعاراته إلى مقر تدريبات أرسنال اليوم، الاثنين، لاستكمال برنامجه العلاجي للتعافى من الإصابة التى لحقت به فى يوليو الماضى أثناء مشاركته مع منتخب بلاده فى الكأس الذهبية أمام كندا.

وكان جويل كامبل قد انضم لصفوف الجانرز فى 2011، إلا انه لم يشارك رسمياً مع الفريق إلا عام 2014، إذ خرج فور تعاقد أرسنال معه للإعارة فى لوريانت الفرنسى، وريال بيتيس الإسبانى و أولمبياكوس اليونانى، بعدها عاد للفريق وشارك فى 10 مباريات فى بداية موسم 2014-2015، لكنه خرج للإعارة مرة أخرى إلى فياريال الإسبانى، وفى موسم 2015-2016، استطاع كامبل البقاء فى صفوف الفريق لمدة موسم كامل و أحرز 4 أهداف فقط فى 30 مشاركة بجميع المسابقات، وهو ما جعله ينضم لصفوف سبورتنج لشبونة للإعارة فى الموسم الماضى.

ويعتبر كامبل واحد من قائمة الفريق المكونة من 28 لاعباً، والتى تعتبر غير مطابقة لقوانين الكرة فى إنجلترا، فمن المفترض أن تكون قائمة الفرق 25 لاعباً فقك، وهو ما دفع أرسين فينجر للحديث مع إدارة أرسنال من أجل التخلص من ثلاث لاعبين سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

أرسنال يستعيد جهود سانشيز أمام ليفربول بالبريميرليج

 

skysports-alexis-sanchez-arsenal_39427461
سانشيز لاعب أرسنال 

 

يستعيد فريق أرسنال الإنجليزى بقيادة المدير الفنى أرسين فينجر جهود لاعب الوسط التشيلى أليكسيس سانشيز، خلال مواجهة الكلاسيكو المرتقبة ضد ليفربول، الأحد المقبل، بالجولة الثالثة من البريميرليج.

ووفقًا لصحيفة "إندبيندنت" الإنجليزية، فإن سانشيز سيشارك أمام ليفربول لأول مرة هذا الموسم، حيث غاب لاعب الوسط التشيلى عن أول مباراتين للمدفعجية فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، أمام ليستر سيتى، والتى انتهت بفوز مثير لفريقه بنتيجة (4-3)، فيما خسر الثانية أمام ستوك سيتى، بهدف دون رد.

وكان سانشيز قد غاب عن مباراة كأس الدرع الخيرية التى فاز بها أرسنال على حساب منافسه تشيلسى وتوج باللقب، لأنه لم يستعد بعد مستوى لياقته البدنية بسبب انضمامه متأخرًا لتدريبات الفريق اللندنى بعد مشاركته فى بطولة كأس العالم للقارات مع منتخب بلاده تشيلى، فيما غاب لاعب وسط أرسنال عن أول مباراتين فى البريميرليج بسبب "الإنفلونزا"، حسبما أكد اللاعب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة