مواطن بالشرقية يناشد وزير التموين للحصول على بطاقته من مكتب أولاد سيف

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 05:00 ص
مواطن بالشرقية يناشد وزير التموين للحصول على بطاقته من مكتب أولاد سيف بطاقة تموين - أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم المواطن "لطفى فتح الباب إبراهيم" المقيم بقرية ميت ربيعة مركز بلبيس، بمحافظة الشرقية، بشكوى لهيئة النيابة الإدارية، بمدينة بلبيس، للمطالبة بإنصافه من أحد مكاتب التموين، بعد مطالبته بدفع مبلغ 4600 جنيه نظير تقاضيه سلع تموينية إضافية، بدون وجه حق.

 

وقال "لطفى" فى شكواه إنه عندما علم بإضافة خبز على بطاقة التموين، زيادة عن الحصص المقررة له، أرسل زوجته إلى مكتب التموين للمطالبة بحذف الرصيد الإضافى، وأفادها المسئول بأنه تم حذف الإضافى، ولكن ذلك لم يتم.

 

وأضاف "لطفى" أنه أُمِّى لا يقرأ ولا يكتب، وبعد عدة أشهر فوجئ بخطاب من مكتب التموين يخاطبه بضرورة تسديد مبلغ 4600 جنيه، فضلا عن أخذ البطاقة التموينية منذ 8 أشهر. وتابع مقدم الشكوى، أنه أرسل أكثر من فاكس لوزير التموين، الدكتور على مصيلحى، لمناشدته بالحصول على بطاقته التموينية، وأمام الخوف دفع مبلغ 1200 جنيه، بعد أن أقنعه مسئول التموين بأنه سوف يتم تسليمه البطاقة الجديدة، بعد عمل تحديث لها، ولكن منذ 8 أشهر ولما أصرف سلع تموينية ولا عيش، ولدى 6 أبناء، فضلا عن عجزى عن توفير باقى المبلغ، كما تمت إضافة مبلغ مالى أيضا على نجلى "فتحى" بنفس الطريقة، ولم نتمكن من الحصول على حقنا من مكتب التموين ولا حتى صرف أى سلع تموينية منذ 8 أشهر.

 

ومن جانبه أفاد مصدر بمكتب التموين أن مقدم الشكوى، مطالب بتسديد مبلغ 4600 جنيه نظير سلع غذائية حصل عليها إضافى على الرصيد، وأنه تم إرسال بياناته إلى وزارة التموين منذ 8 أشهر لاستخراج بطاقة حديثة له، ولكن الأوراق ما زالت فى الوزارة.

 

 
 
بطاقة التموين لطفي فتح الباب  إبراهيم
بطاقة التموين لطفي فتح الباب إبراهيم

رسالة من مكتب تموين  أولاد سيف (2)
رسالة من مكتب تموين أولاد سيف 

صورة بطاقة لطفي فتح الباب إبراهيم
صورة بطاقة لطفي فتح الباب إبراهيم
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة