بالفيديو والصور.. محافظ كفر الشيخ يستعرض المشروعات القومية أمام لجنة البرلمان

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 01:18 م
بالفيديو والصور.. محافظ كفر الشيخ يستعرض المشروعات القومية أمام لجنة البرلمان محافظ كفر الشيخ يستقبل لجنة التنمية المحلية بالبرلمان
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ المشروعات التي سيفتتحها الرئيس، منها المزرعة السمكية ببركة غليون، ومستشفى البرلس وسيدي غازي، وقصر ثقافة دسوق، و25 مدرسة، ومحطتي الشرب بعزيز فى قلين، والكشلة بدسوق، وننتظر زيارة السيسى خلال شهر أكتوبر المقبل لافتتاح العديد من المشروعات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المحافظ، والوفد البرلماني من لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجينى، بقاعة الاجتماعات بالمحافظة والتي سيعقبها  تفقد عدد من المشروعات، وضم الوفد كل من، النائبين ممدوح الحسيني وأحمد سليمان وكيلي اللجنة، وسعد بدير أمين سر لجنة الإدارة المحلية، والنائبين محمد الحسيني، وبدوى النويشى، عضوا اللجنة، والمهندس راضي أمين السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام المساعد، واللواء هاني النواصرة عضو مجلس النواب، وفتحي الشرقاوي عضو مجلس النواب، وبدير موسى عضو مجلس النواب.

وتناول المحافظ عددا من المشروعات التي ستقام على أرض المحافظة منها المنطقة الاستثمارية التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي في المؤتمر الرابع للشباب بالإسكندرية، والتي يتم إنشاء مدينة أولمبية واستاد ومدرسة للموهوبين رياضيا  في جميع الألعاب الرياضية على مستوى الجمهورية وإقامة فندق  المرحلة الأولى منها في شهر فبراير الماضي .

وقال المحافظ، إن مشروع الرمال السوداء سيجعل المحافظة على الخريطة الصناعية، نظراً لتعدد العناصر التي سيتم استخلاصها من الرمال وستقام 41 صناعة، بالإضافة لإقامة مصنع للحديد والصلب، وإقامة بورصة زراعية ومجزر آلي، ومزارع للدواجن.

وأضاف المحافظ، أن المحافظة تشهد اهتماما بالطرق، وجارى الانتهاء من طريق كفر الشيخ دسوق، وطريق دسوق دمنهور، وتم إسناد رصف الطريق لمقاول أخر.

وأكد بنهاية 2018م سيتم الانتهاء من محطة كهرباء البرلس، والتي افتتح الرئيس المرحلة الأولى منها في شهر فبراير الماضي، وتم تخصيص 30 مليون جنيه لاستكمال المتحف وأنه ينتظر وزير الآثار للبدء في استكمال المتحف.

وأشار إلى أنه سيتم رفع كفاءة بيت الأمة بين سعد زغلول في إبيانه التابعة لمركز مطوبس، وسيتم تطوير قصر الملك فاروق ومحطة الملك فاروق بمدينة كفر الشيخ، وأنه خصص 40 مليون جنيه لإعادة تشغيل مصنع ألبان سخا لإعادته لمكانته التي كانت عليه.

وتابع أن هناك اهتماما كبيرا بمشروعات النظافة بالمحافظة، وتم تطبيق عدد من المنظومات بالقرى والمدن منها، فصل القمامة من المنبع، وشراء المواد الصلبة من المواطنين.

3- المهندس أحمد السجيني يتابع عدد من المشروعات ،
 المهندس أحمد السجيني يتابع عددا من المشروعات

 

2- جانب من المؤتمر الصحفي بحضور لجنة الوحدة المحليبة بالبرلمان
 جانب من المؤتمر الصحفي بحضور لجنة الوحدة المحلية بالبرلمان

 

4- جانب من الوفد البرلماني
 جانب من الوفد البرلماني

 

5- عدد من الحضور من البرلمانيين
 عدد من الحضور
 
1- محافظ كفر الشيخ يتعرض المشروعات القومية أمام لجنة البرلمان
  محافظ كفر الشيخ يستعرض المشروعات القومية أمام لجنة البرلمان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة