"الحكومة" ترفع شعار الشفافية مع النواب.. شريف إسماعيل يؤكد على الوزراء للتواصل المباشر والدورى مع النواب وعرض جهود حل المشكلات وإنجاز المشروعات الخدمية.. ويقرر التفاعل مع الشكاوى وحلها عبر بوابة حكومية مختصة

الإثنين، 21 أغسطس 2017 08:32 م
"الحكومة" ترفع شعار الشفافية مع النواب.. شريف إسماعيل يؤكد على الوزراء للتواصل المباشر والدورى مع النواب وعرض جهود حل المشكلات وإنجاز المشروعات الخدمية.. ويقرر التفاعل مع الشكاوى وحلها عبر بوابة حكومية مختصة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء في مجلس النواب
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر حكومية لـ" اليوم السابع" أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء أصدر تعليمات مشددة لكافة الوزراء بضرورة التواصل مع النواب وعقد لقاءات دورية معهم وشرح جهود الحكومة وخاصة جهود كل وزارة علي حدة وما يتم تنفيذه علي أرض الواقع بكل وزارة من مشروعات وخاصة التي تمس المواطنين بشكل مباشر والمشكلات التي تم حلها.
 
وأوضحت المصادر أن رئيس الوزراء وجه وزراء المجموعة الخدمية علي وجه الخصوص بلقاء النواب وشرح جهود المشروعات الخدمية والتنموية التي يتم تقديمها للمواطنين والمشروعات الجارى تنفيذها وفق برنامج الحكومة وتهدف لخدمة المواطن المصرى.
 
وأوضحت المصادر أنه في ضوء ما صرح به النواب بعقد لقاءات مع الوزراء فإن هذه التوجيه للوزراء صادر من رئيس الوزراء بهدف شرح رؤية الحكومة وجهودها لخدمة المواطنين. 
 
ويأتي ذلك في ضوء التعليمات المشددة أيضا لرئيس الوزراء لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمتابعة الدورية لمشاكل المواطنين التي ترد من خلال بوابة الشكاوى الحكومية وتوصيلها للوزارات والجهات المعنية والتأكد من حل هذه المشكلات ، وذلك في إطار قرار  المهندس شريف إسماعيل ، رئيس الوزراء بربط جميع إدارات ومكاتب خدمات المواطنين بالوزارات والهيئات ببوابة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء ويتم تطبيق النظام اليكترونيا وبشكل موحد علي مستوى جميع الجهات لتصبح منظومة الشكاوى الحكومية موحدة علي مستوى الجمهورية وتشكيل لجنة تنسيقية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء برئاسة رئيس مركز معلومات مجلس الوزراء.
 
وأوضحت المصادر أنه فور عودة البرلمان لدور انعقاده الثالث سيتم تقديم كتيب التقرير النصف السنوى الثاني لبرنامج عمل الحكومة وتوزيعه علي النواب بجانب عرض لرئيس الوزراء حول أهم ما أنجزته الحكومة منذ بداية توليها وحتي صدور التقرير النصف سنوى الثاني . 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة