بالصور.. محافظ بورسعيد يودع الفوج الأول من حجاج القرعة

الأحد، 20 أغسطس 2017 01:26 ص
بالصور.. محافظ بورسعيد يودع الفوج الأول من حجاج القرعة محافظ بورسعيد يودع الفوج الأول من حج القرعة
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، حجاج بيت الله المغادرين إلى الأراضى السعودية لأداء فريضة الحج لهذا العام بالدعاء لمصر أن يحفظها الله من كل سوء .

 

وقالت المحافظة، فى بيانٍ لها اليوم، أن محافظ بورسعيد ودع الفوج الأول من حجاج بيت الله الحرام البالغ عددهم 226 يستقلون 6 أتوبيسات رافقه خلالها اللواء أمجد عبد الفتاح، مدير أمن بورسعيد، والدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب .

 

وقام المحافظ؛ بالمرور على الحجاج داخل الأتوبيسات ومصافحتهم والإطمئنان عليهم، وقدم إليهم التهنئة؛ مؤكدين أن جميع المشرفين سيعملون على تذليل كافة العقبات التى تواجه الحجاج؛ مشيراً إلى أنه وجه بتوفير كافة سُبُل الراحة من خلال المجموعة المشرفه عليهم .

 

وأضاف، أنه سيتم الإطمئنان بصفة دورية على جميع حجاج بورسعيد من القرعة والجمعيات حتى أدائهم لفريضة الحج وعودتهم إلى الوطن متمنيا لهم جميعا حجا مبرورا وذنبا مغفور .

 

وأعلن اللواء أمجد عبد الفتاح، مدير أمن بورسعيد، أن الفوج الثاني من حجاج القرعة سوف يغادر صباح الغد إلى الأراضي السعودية؛ موضحاً بأنه تم إتخاذ كافة الإجراءت اللازمة وأن هناك تعليمات للبعثة المشرفة على الحج بتوفير كافة أوجه الرعاية لحجاج بيت الله .

محافظ بورسعيد يودع حجاج القرعة (1)
محافظ بورسعيد يودع حجاج القرعة 

 

محافظ بورسعيد يودع حجاج القرعة (2)
محافظ بورسعيد يودع حجاج القرعة

 

محافظ بورسعيد يودع حجاج القرعة (3)
محافظ بورسعيد يودع حجاج القرعة 

 

محافظ بورسعيد يودع حجاج القرعة (4)
محافظ بورسعيد يودع حجاج القرعة 

 

محافظ بورسعيد يودع حجاج القرعة (5)
محافظ بورسعيد يودع حجاج القرعة 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة