أخبار برشلونة اليوم عن التشديدات الأمنية فى كامب نو قبل لقاء بيتيس

الأحد، 20 أغسطس 2017 04:46 م
أخبار برشلونة اليوم عن التشديدات الأمنية فى كامب نو قبل لقاء بيتيس كامب نو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرضت السلطات الأمنية فى كاتالونيا تشديدات أمنية مكثفة على محيط ملعب "كامب نو" قبل اللقاء المرتقب الذى سيجمع بين برشلونة وريال بيتيس فى الثامنة والربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الليجا .

تشديدات أمنية قبل لقاء برشلونة وبيتيس
تشديدات أمنية قبل لقاء برشلونة وبيتيس

تشديدات أمنية مكثفة على ملعب كامب نو قبل لقاء برشلونة وبيتيس

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية، أن الجهات الأمنية رفعت حالة الطوائ فى محيط ملعب "كامب نو" بمدينة برشلونة قبل لقاء البارسا وريال بيتيس خوفاً من وقوع أية حوادث إرهابية مماثلة لما حدث الجمعة الماضى.

أصدرت شرطة كاتالونيا عدة توصيات هامة قبل لقاء برشلونة وريال بيتيس وهى الذهاب إلى اللقاء فى الوقت المناسب، عدم حمل أية عبوات كبيرة، فحص وتفتيش جميع المشجعين والحافلات .

جدير بالذكر أن حادث إرهابى قد ضرب مدينة برشلونة أمس الأول، الجمعة ، وراح ضحيته عشرات القتلى والمصابون .

أجرى أرنستو فالفيردى، مدرب برشلونة الإسبانى الجديد، تغييرات جذرية على البرنامج اليومى للفريق الكتالونى، بخصوص مواعيد التدريبات والمؤتمرات الصحفية قبل المباريات والتدريب السابق للمباراة.

مدرب برشلونة يغير موعد المؤتمر الصحفى

 وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أرنستو فالفيردى، مدرب برشلونة، سيظهر أمام وسائل الإعلام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم، السبت، لتقديم المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة الأولى من الدورى الإسباني  بدلاً من عقده ظهر نفس اليوم كما كان يفعل لويس إنريكى .

ثلاثى برشلونة ميسي وبيكيه وألبا
ثلاثى برشلونة ميسي وبيكيه وألبا

فالفيردى يغير موعد تدريبات برشلونة

 فضلا عن اهتمامه بتغيير موعد مقابلات وسائل الإعلام، فإن مدرب برشلونة أكد أن التدريب قبل المباراة سيعقد مساء اليوم الذى يسبق اللقاء وليس فى الصباح كما هو الحال فى بقية الأسبوع، نظرا لأن المباريات لا تُقام فى الصباح باستثناء بعض الحالات القليلة.

جانب من مران برشلونة
جانب من مران برشلونة

مدرب برشلونة أعلن إلغاء التدريب الصباحى يوم المباراة

 وأكد فالفيردى إلغاء التدريبات يوم المباراة، حتى فى المباريات التى تلعب بملعب "كامب نو"، على عكس ما كان يفعل المدربون السابقون بغرض تواصل اللاعبين الأساسيين قبل بدء المباراة، وأشار مدرب برشلونة إلى أن التواصل سيكون عن طريق الإعداد العقلى، وأنه ضد القيام بأى تدريبات خلال الصباح قبل بضع ساعات من المباراة، كما كان يفعل لويس إنريكى، جيراردو مارتينو، تيتو فيلانوفا وبيب جوارديولا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة