"أوقاف الإسكندرية" تحيل إمام مسجد الإمام البخارى ومدير عام إدارة شرق للتحقيق

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 02:29 م
"أوقاف الإسكندرية" تحيل إمام مسجد الإمام البخارى ومدير عام إدارة شرق للتحقيق الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالاسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الاوقاف بالاسكندرية، إيقاف إمام مسجد البخارى بالسيوف واحالة مفتش منطقة السيوف ومدير عام ادارة أوقاف شرق الإسكندرية الي التحقيق لتقصيرهم في العمل والمتابعة.

وقال الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية،  في بيان اليوم الأربعاء، بناءا على المذكرة المقدمة من إدارة المتابعة الميدانية بمديرية اوقاف الإسكندرية تقرر إحالة  الشيخ"ع.م.أ " إمام وخطيب مسجد البخارى بالسيوف بإدارة شرق الإسكندرية عن العمل لحين إنتهاء التحقيقات معه فيما نسب إليه من مخالفات بشأن قيامه بالعمل مدرسا بمدرسة أحمد أبو زهرة الابتدائية بإدارة كفر الدوار التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة.

كما تقرر إحالة مدير عام إدارة شرق الإسكندرية ومفتش منطقة السيوف للتحقيق العاجل بمعرفة الشئون القانونية بالمديرية لتقصيرهما فى متابعة الائمة و المساجد.

وأكد العجمى، علي عدم التهاون مع المقصرين في العمل بمختلف الإدارات الفرعية والمساجد، من أجل ضبط  العمل وفقا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف،  والذى وضع استراتيجية هامة للوزارة فى البناء ونشر الفكر الوسطى المستنير وكذلك الإهتمام الخاص بالأئمة والدعاة ماديا وثقافيا ومهنيا وتدريبيا.

وشدد العجمى على الضرب بيدا من حديد على أيدى كل مقصر فى أداء واجبه الوظيفى ولايؤدى عمله كما ينبغى مهما كان وضعه أو منصبه فلا أحد فوق المسائلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة