مدير أمن دمياط يزور مستشفى فارسكور بعد اعتداء أفراد أمن على مرافقى مريض

السبت، 19 أغسطس 2017 03:33 م
مدير أمن دمياط يزور مستشفى فارسكور بعد اعتداء أفراد أمن على مرافقى مريض جانب من جولة مدير الأمن
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار اليوم اللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط، مستشفى فارسكور المركزى للاطمئنان عن الحالة الأمنية عقب ازدياد شكاوى المواطنين من سوء معاملة أمن المستشفى التابع لإحدى الشركات الخاصة وخاصة عقب تداول فيديو ى يوضح قيام أحد أفراد أمن المستشفى بالاعتداء على أحد مرفقى مريض بعصى.

 

والتقى مدير الأمن بعدد من أطباء المستشفى وعبر لهم عن استيائه من سوء معاملة المواطنين، كما طالبهم بحسن معاملة المرضى مؤكدًا على أن وزارة الداخلية تحرص على حسن معاملة المواطنين فما بالكم بالمرضى الذين يترددون على المستشفى لتلقى العلاج.

 

من جانبهم طالب أطباء المستشفى بإنشاء نقطة شرطة داخل المستشفى كما هو موجود بمستشفى دمياط العام والمستشفى التخصصى، حيث أن هناك عددًا كبيرًا من المرضى تتردد يوميا على المستشفى لتلقى العلاج وغالبا ما تحدث مناوشات وخاصة من مرافقى المرضى وقت الطوارئ من حوادث وخلافه.

 

وشهدت مستشفى فارسكور المركزى بمحافظة دمياط مساء أمس واقعة مؤسفة، حيث نشبت اشتباكات بالأيادى والعصى بين أفراد أمن المستشفى وعددًا من مرافقى المرضى مما تسبب فى عدة إصابات.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مقطع فيديو عبارة عن 8 دقائق توضح اعتداء أفراد أمن مستشفى فارسكور المركزى بالضرب على مرافقى احد المرضى بالعصى وهى الواقعة التى أحدثت موجة من الغضب ضد أفراد أمن المستشفى، مطالبًا رواد فيس بوك بفتح تحقيق عاجل فى الواقعة ومحاسبة أفراد الأمن بسبب طريقتهم السيئة فى التعامل مع الواقعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة