محمد يحيى بعد "نغمة الحرمان": كان واحشنى اسمع ألحانى بصوت عمرو دياب

الخميس، 17 أغسطس 2017 02:00 م
محمد يحيى بعد "نغمة الحرمان": كان واحشنى اسمع ألحانى بصوت عمرو دياب عمرو دياب ومحمد يحيي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الملحن محمد يحيى عن سعادته بردود الفعل على أغنيته الأخيرة "نغمة الحرمان"، التى صدرت ضمن ألبوم  عمرو دياب الجديد " معدى الناس " والذى طرحه منذ أيام قليلة.
 
وعن كواليس عمل الأغنية قال يحيى: " كنا قد نفذناها سويا أنا والشاعرأيمن بهجت قمر قبل شهر تقريبا"، وعندما حدث التصالح بيننا أنا وأيمن مع عمرو دياب اقترح عليا أيمن أن نفكر سويا فى تقديم عمل جديد لعمرو ليكون ضمن ألبومه القادم على اعتبار أن عمرو كان تقريبا قد انتهى من عمل ألبومه الحالى".
 
أضاف يحيى، فى تصريحات صحفية:"  فى هذا الوقت كنا نجلس سويا عند أيمن وبدأنا العمل فى أغنية اسمها " وجعتك دا انت توجع بلد"، وأبلغنى أيمن أن لديه اغنية أخرى على هاتفه اسمها " ماسكلى ف نغمة الحرمان "، وقمنا بإضافة كلمات ماسكلى ف نغمة الحرمان للحن لوجعتك وقمنا بعمل بعض التعديلات على الأغنية الأولى ونحن جالسان سويا وانتهينا منها ثم تم تسجيلها على الموبايل وأرسلناها لعمرو وأعجبته جدا وفوجئت أن عمرو أبلغ أيمن أنه قام بغنائها وطلب منه كتابة الكوبليه الثانى من الأغنية له".
 
وتابع يحيى: " أيمن قال لى ان عمرو أعجبته الأغنية وغناها  فقلت له ” مش هوه المفروض خلص الالبوم "ورد أيمن دا عمرو خلصها وغناها"‘ لافتا إلى أن أيمن أبلغه أن عمرو قال له " دى أسرع اغنية غنتها فى الالبوم ، وأكمل يحيى قائلا " تم توزيع الأغنية والإنتهاء منها تم خلال خمسة أيام ".
 
وعن عودته للعمل مع عمرو دياب مرة أخرى بعد سنوات قال يحيى "كان واحشني اسمع ألحاني بصوت عمرو وكان واحشني ع المستوي الشخصى" وأن شاء الله هجتهد إني أكون معاه بقوة فى الألبومات الجاية ".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة