محافظ الوادى الجديد يلتقى المجلس الاستشارى للمحافظة ويوجه بدعم المواطن

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 04:10 م
محافظ الوادى الجديد يلتقى المجلس الاستشارى للمحافظة ويوجه بدعم المواطن محافظ الوادى الجديد يلتقى أعضاء المجلس الاستشارى
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، اليوم، الأربعاء، أعضاء المجلس الاستشارى من الشباب بديوان عام المحافظة، وذلك بهدف دراسة وطرح الأفكار والموضوعات والمشكلات التى تستهدف الارتقاء وتطوير منظومة العمل فى كافة القطاعات على مستوى المحافظة.

 

وأكد المحافظ أن الهدف هو مصلحة المواطن أيا كان موقعه بالمحافظة دون المصالح الشخصية.

 

وتناول المحافظ، مع الشباب أعضاء المجلس الاستشارى العديد من المشروعات التى يتطلع إلى انجازها بالمحافظة وأبرزها العمل للارتقاء بمنظومة النظافة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة قطاعات الخدمات ومنها الصحية - التعليم – الطرق – الكهرباء - الصرف الصحى - مياه الشرب وغيرها من المشروعات.

 

وأشار المحافظ إلى ضرورة عقد اجتماع شهرى مع أعضاء المجلس للموقف على ما تم رصده من مشكلات المواطنين واقتراحات الحلول لها وما تم اتخاذه من إجراءات لحل هذه المشكلات، كما وجه المحافظ بضرورة تبنى فكره أو مبادرة بكل مركز تخدم المواطنين.

 

وشدد الزملوط على أهمية طرح المشاكل بالحلول المنبثقة من الواقع والبيئة الخاصة بالمشكلة موجها حديثة لأعضاء المجلس قائلاً: "أنتم أقدر من يصيغ ويطرح المشكلات والحلول الواقعية والتى يمكن تطبيقها بما لا يخالف القانون ويخدم الصالح العام".

 

وأتم المحافظ، أن المحافظة حريصة على الاستفادة من الأفكار والمقترحات، مطالبا التعامل مع كافه القضايا وطرح الحلول القابلة للتنفيذ بما يعود بالنفع على المحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة