بالفيديو.. نابولى يقترب من مجموعات دوري الأبطال بثنائية فى نيس

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 11:03 م
بالفيديو.. نابولى يقترب من مجموعات دوري الأبطال بثنائية فى نيس جورجينيو لاعب نابولى يحتفل بالهدف الثانى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب فريق نابولى الإيطالى من التأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تغلب على ضيفه نيس الفرنسى بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سان باولو" فى ذهاب الملحق الفاصل المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 
 
جاء الهدف الأول لنابولى عن طريق النجم عن طريق النجم درايس ميرتينز فى الدقيقة 13، وأضاف جورجينيو الهدف الثانى فى الدقيقة 70 من عمر المباراة، ليقترب نابولى من التأهل للبطولة، حيث أن نيس يتعين عليه الفوز بأكثر من هدفين فى لقاء الإياب الأسبوع المقبل على ملعبه. 
 
 
وتعرض نيس لضربة موجعة فى الدقيقة 79، بعدما فقد اثنين من لاعبيه بسبب الطرد، حيث حصل فينسنت كوزيلو على البطاقة الحمراء مباشرة لتدخله العنيف على أحد لاعبى نابولى، ثم نال زميله الاسانى بلى البطاقة الصفراء الثانية بسبب اعتراضه على قرار الحكم بشأن كوزيلو. 
 
 
وفى مباريات أخرى بنفس المرحلة سحق سليتك الأسكتلندى ضيفه أستانا الكازاخستانى بنتيجة 5 / 0، وفاز هابويل بير شيفع الصهيونى 2 / 1 على ضيفه ماريبور السلوفينى، وإشبيلية الإسبانى 2 / 1 على مضيفه إسطنبول باشاكشهير التركى، وأولمبياكوس اليونانى 2 / 1 على ضيفه رييكا الكرواتى. 
 

شاهد أهداف أشبيلية وباشاكشهير 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة