اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 16 / 8 / 2017 ضم جمعة ورمضان رسميا

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 11:03 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 16 / 8 / 2017 ضم جمعة ورمضان رسميا عبد الله جمعة لاعب الزمالك الجديد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 16 / 8 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها انضمام الثنائى عبد الله جمعة ومحمد رمضان بشكل رسمى للنادى الأبيض.

الزمالك يستقبل عبد الله جمعة ومحمد رمضان

ظهر عبد الله جمعة صانع ألعاب نادى الزمالك الجديد، فى مقر النادى الأبيض، من أجل تقديمه بشكل رسمى، بعد انضمامه لقلعة ميت عقبة، عقب إنهاء صفقة انضمامه للنادى الأبيض وننشر صورة ظهوره فى قلعة ميت عقبة.

عبد الله جمعة مع وكيل أعماله إبراهيم فتحى
عبد الله جمعة وكيل أعماله إبراهيم فتحى

كان عبد الله جمعة قد وقع لنادى الزمالك، لمدة خمس مواسم مقبلة، وأنهى مرتضى منصور رئيس النادى ضمه من إنبى بشكل رسمى، اليوم، بعد سداد قيمة الصفقة للنادى البترولى.

كما اجتمع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، مع الثنائي محمد رمضان وعبدالله جمعة الوافدين الجديدين للنادى وطالبهما عضو المجلس ببذل أقصى جهد وتوجه الثنائي محمد رمضان وعبدالله جمعة للجهاز الفني بقيادة طارق يحيى للاتفاق على موعد المشاركة في تدريبات الزمالك .

عبد الله جمعة ومحمد رمضان مع أحمد مرتضى
عبد الله جمعة ومحمد رمضان مع أحمد مرتضى
 
 
يفاضل مجلس إدارة نادى الزمالك، خلال الوقت الحالى بين البلجيكى فرانكي فيركواتيرين المدير الفني السابق لفريق أندرلخت البلجيكي والبرازيلي باولو أتوري المدرب السابق لساو باولو بشأن تولي تدريب فريق الزمالك خلال الفترة الحالية.
 
ابتعد الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني السابق لاتحاد جدة السعودي، بشكل كبير عن دائرة المنافسة بسبب متطلباته سواء المادية أو على مستوى عدد المساعدين.

الزمالك يعلن عودة حسنى فتحى للمقاصة بعد إتمام صفقتى مسعد وريكو

وافق مجلس إدارة نادى الزمالك، علي بيع حسني فتحي الظهير الأيمن للفريق لمصر المقاصة، ومنح الاستغناء للاعب بعد تسديد المستحقات للنادى الأبيض، إذ أنهى مسئولو الناديين الصفقة بعد إتمام صفقة انتقال ريكو ومحمد مسعد من النادى الأبيض للمقاصة.
 
الونش يغيب عن مران الزمالك لمرضه.. وعودة باسم مرسى

تواجد محمود حمدي الونش مدافع نادى الزمالك في تدريبات الفريق اليوم، لكنه لم يشارك فى المران بسبب ارتفاع درجة حرارته، إذ قام الجهاز الطبى للفريق بإعطائه حقنة مسكنة.

ويستعد  نادى الزمالك لمنافسات الموسم الجديد، تحت قيادة طارق يحيى، وعاد اللاعب إلى المران بعض الأساسيين مثل أحمد الشناوى ومحمود جنش وكذلك أحمد توفيق بجانب باسم مرسى.

الزمالك
فريق الزمالك

الزمالك عن موقف الشامى : موقع لنا 5 مواسم

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس ادارة نادى الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة، أن محمد الشامى لاعب فريق إنبى موقع لنادى الزمالك.
 
وأكد منصور أن الشامى وقع على عقود انتقاله للزمالك لمدة خمس مواسم قادمة.
 
يذكر أن إنبى ينتظر توقيع الشامى على الاستغناء الخاص به حتى يرسلها لنادى الزمالك، إلا أن اللاعب حتى الآن لم يوقع عليها رغم اتمام الصفقة بين الناديين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة