أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تصريحات سمولينج حول تطور ماتيتش

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 04:33 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تصريحات سمولينج حول تطور ماتيتش ماتا وماتيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كريس سمولينج مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن لاعب الوسط الصربى نيمانا ماتيتش تغير كثيراً للأفضل منذ انضمامه للشياطين الحمر، قادما من صفوف تشيلسى فى صفقة بلغت قيمتها 40 مليون جنيه إسترلينى.

مدافع مانشستر يونياتد يكشف التطورات التى طرأت على ماتيتش
 

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن كريس سامولينج مدافع مانشستر يونايتد قال فى تصريحات  للصحيفة "من الواضح أننى قد شاهدته من بعيد عندما كان يلعب بصفوف تشيلسى، وكنت أعرف دائما أنه لاعب جيد ولكن التواجد قريبا منه فى التدريب ومشاهدة أدائه مع فريقى، انه أصبح فى مستوى جديد كليا".

ماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتد
ماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتد

 

وأضاف مدافع مانشستر يونايتد قائلا: "إننى أرى أداءه فى التدريبات، وتنفيذه للتعليمات فى المنافسات، وليس فقط تحكمه فى الكرة ولكن من جميع الجوانب، حتى تقديرى له قد ارتفع مستواه".

سمولينج مدافع مانشستر يونايتد
سمولينج مدافع مانشستر يونايتد

 

وتابع كريس سمولينج قائلا إن عمر نيمانا ماتيتش يساعده على التألق بصفوف مانشستر يونياتد، وأن كونه منضم من أحد أندية الدورى الإنجليزى الممتاز سيمنحه فرصة جيدة للتأقلم بسرعة مع المنافسات.

 

مدافع مانشستر يونياتد يتنبأ بمستوى أفضل خلال الموسم الجارى
 

وعلى صعيد آخر، أكد كريس سمولينج أن مانشستر يونايتد يمتلك حاليا العديد من اللاعبين المميزين، وأن مستوى الفريق فى تقدم منذ بداية الموسم الماضى.

نجوم  مانشستر يونياتد
نجوم مانشستر يونياتد

 

وقال مدافع مانشستر يونايتد: "أعتقد أن فريقنا يصبح أقوى كل عام وأعتقد أنه يمكن أن نرى ذلك فى أداء المباريات التى خاضها الفريق قبل بداية الموسم، بالرغم من أنه فى كثير من الأحيان لم يتغير الفريق في نصف الوقت ويمكنك أن ترى أن هناك العديد من اللاعبين ذوي الخبرة على أرض الملعب كذلك" .

واختتم سمولينج حديثه قائلا: "لذلك أعتقد أن لدينا فريقا كبيرا ولدينا الكثير من اللاعبين يعودون من الإصابة كذلك لذا أعتقد أننا سنكون فى وضع أفضل".

 

صحيفة: إبراهيموفيتش سيعود لتدريبات مانشستر يونايتد خلال 24 ساعة

فجرت صحيفة "صن" الإنجليزية، مفاجأة كبيرة عن مستقبل النجم السويدى المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، بعدما أكدت أنه سيعود إلى تدريبات فريقه السابق مانشستر يونايتد مجددا خلال 24 ساعة.

أشارت الصحيفة إلى أن السلطان سيعود إلى مقر تدريبات الفريق فى كارينجتون، من أجل التدرب مع الشياطين الحمر، على أن يوقع عقدا جديدا مع الريد ديفيلز خلال الشهور القليلة المقبلة، وذلك بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الماضى.

ونقلت الصحيفة تصريحات لأحد مسئولى نادي مانشستر يونايتد الذى أشار إلى أن عودة النجم السويدي إلى ناديه السابق مجددا أصبحت قريبة جدا ، وهو عازم جدا على ذلك وأيضا الجميع فى مانشستر يريدون عودته مجددا.

يأتى هذا فى الوقت الذى انتشرت فيه تقارير عن اقتراب السويدى من الانضمام لناديه الأسبق ميلان الإيطالى.

وكان مانشستر يونايتد قد رفض توقيع عقدا جديدا مع اللاعب صاحب الـ35 عاما، وذلك بعد إصابته بالرباط الصليبى قبل نهاية الموسم الماضى.

وانضم إبراهيموفيتش لمسرح الأحلام الصيف الماضى بالمجان، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسى، ونجح فى تسجيل 28 هدفًا للشياطين الحمر، قبل تعرضه للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى أمام أندرلخت البلجيكى فى إياب ربع نهائى الدورى الأوروبى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة