أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رد فعل الدون على رفض الاستئناف

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 07:00 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رد فعل الدون على رفض الاستئناف رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد، الاتحاد الإسبانى لكرة القدم عقب رفض لجنة الاستئناف الطلب المقدم من قبل النادى الملكى من أجل تقليص العقوبة الموقعة على قائد "برازيل أوروبا" بالإيقاف 5 مباريات.

 

رونالدو يعلق على رفض الاستئناف بسبب الاضطهاد

وكتب رونالدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام": "من المستحيل تقبل الإيقاف خمس مباريات، يبدو لي أن القرار مبالغ فيه ومُثير للسخرية ويسمى اضطهاد!.. شكراً لزملائي وللمشجعين على رسائل الدعم".

رونالدو عبر انستجرام
رونالدو عبر إنستجرام

 

الاتحاد الإسبانى يؤكد على إيقاف رونالدو 5 مباريات

وأكدت لجنة الاستئناف داخل الاتحاد الإسبانى ظهر اليوم، الأربعاء، عقوبة إيقاف رونالدو 5 مباريات مقسمة ما بين إياب السوبر الليلة أمام البارسا إضافة إلى 4 مباريات بالدورى الإسبانى التى تنطلق منافساته بعد غد الجمعة.

رونالدو بعد الطرد
رونالدو بعد الطرد

 

رونالدو يغيب عن كلاسيكو الأرض

ويغيب رونالدو عن المشاركة فى كلاسيكو الأرض أمام غريمه التقليدى برشلونة، المقرر إقامته فى الحادية عشرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، فى إياب كأس السوبر الإسبانى المذاع على قناة "أون سبورت"، نظرا لإيقافه 5 مباريات، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية وبالتالى البطاقة الحمراء فى مباراة ذهاب السوبر الإسبانى أمام برشلونة، الأحد الماضى، نظرا لدفعه لحكم اللقاء ريكاردو دى بيرجوس.

رونالدو يدفع حكم الكلاسيكو
رونالدو يدفع حكم الكلاسيكو

 

نتائج ريال مدريد بدون "BBC" بعد غياب رونالدو

يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى، المواجهة النارية أمام غريمه التقليدى برشلونة بدون اكتمال المثلث الهجومى "BBC".

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن عدم اكتمال المثلث الهجومى للفريق الملكى ليس محزنا بل على العكس، فمنذ أن خاض "رونالدو، بنزيما، جاريث بيل" المباراة الرسمية الأخيرة معا أمام برشلونة 23 أبريل الماضى، والتى تعرض فيها النجم الويلزى للإصابة، حقق ريال مدريد نتائج جيدة.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد حقق 10 انتصارات من إجمالى 11 مباراة خاضها فى كلاسيكو أبريل بنسبة فوز تصل إلى 91%، حيث كانت الهزيمة الوحيدة منذ أخر مباراة لثلاثى "BBC" أمام أتلتيكو مدريد فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 10 مايو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة