أحمد فتحى يمنح البدرى 400 ألف جنيه إضافية بعد الفوز بالكأس

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 02:30 م
أحمد فتحى يمنح البدرى 400 ألف جنيه إضافية بعد الفوز بالكأس البدرى وفتحي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحصل كل عضو فى الجهاز الفنى للأهلى على مكافأة قدرها راتب خمسة أشهر بعد الفوز بكأس مصر وذلك وفقاً للائحة التى أعدها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق.

وكان الأهلى قد توّج بكأس مصر أمس الثلاثاء، للمرة الـ36 فى تاريخه بعد فوزه على المصرى بهدفين لهدف فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب برج العرب، حيث سجل أحمد فتحي نجم الأهلى هدفاً قاتلاً للمارد الأحمر ليتوّه به بطلاً للكأس الغائبة عن الجزيرة منذ عشر سنوات.

وتنص لائحة الأهلى المالية على حصول كل عضو فى الجهاز الفنى على راتب أربعة شهور حال التتويج بكأس مصر لكن فى حالة الجمع بين الدورى والكأس ترتفع المكافآة إلى خمسة أشهر للجهاز الفنى.

فيما يحصل كل لاعب فى الفريق على 65 ألف جنيه مكافأة الفوز بالكأس، حيث يحصل كل لاعب على 13 ألف جنيه قيمة الفوز فى كل مباراة وبعدما خاض الأهلى خمسة مباريات فى بطولة الكأس هذا الموسم منذ انطلاقها تصل مكافأة كل لاعب شارك فى المباريات الخمسة لـ65 ألف جنيه.

ويحصل حسام البدرى المدير الفنى على 2 مليون جنيه مكافأة خمسة أشهر بإعتبار أن راتبه الشهرى يصل لـ 400 ألف جنيه (وفقاً للعقد القديم والذى سيرتفع لـ600 ألف جنيه فى الموسم الجديد).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة