أحمد بدوى: نجحنا دبلوماسيا فى ملف "ريجينى".. وسياح روسيا يعودون خلال 3 أشهر

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 11:45 ص
أحمد بدوى: نجحنا دبلوماسيا فى ملف "ريجينى".. وسياح روسيا يعودون خلال 3 أشهر النائب أحمد بدوى وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أحمد بدوى، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إن قرار الحكومة الإيطالية بعودة سفير روما للقاهرة من جديد أمر جيد للغاية، خاصة أن الأمور بدأت تتضح للجميع، وتأكد أن أزمة جوليو ريجينى مفتعلة من بعض الدول الداعمة للإرهاب والتطرف، سعيا للوقيعة بين مصر وإيطاليا.

وأضاف "بدوى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن عودة سفير روما للقاهرة يبلور مدى نجاح الدبلوماسية المصرية خارجيا، فكل يوم تزداد الدولة المصرية زخما على المستوى الخارجى، وعلى مدار الأيام قلت حدة الجانب الإيطالى تجاه قضية "ريجينى"، ولكن مع الوقت انشكفت الحقيقة وتبين أن مصر لا يد لها فى مقتل الشاب الإيطالى.

وتابع وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب تصريحه بالقول: "أتوقع قرارا آخر يخص العلاقات المصرية الروسية خلال ثلاثة أشهر على الأكثر، إذ من المتوقع أن تعود حركة الملاحة الجوية بين البلدين لسابق عهدها، على أن يتم فتح الرحلات الجوية من جديد، واستئناف حركة السياحة بين البلدين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة