3 مهام للأرجنتينى هيكتور كوبر فى المغرب.. رفع الروح المعنوية وتحفيز منتخب المحليين أمام أسود الأطلسى .. مراقبة حسام حسن ومحمد حمدى وأحمد جمعة.. واستكشاف المدرسة المغربية عن قرب

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 11:21 ص
3 مهام للأرجنتينى هيكتور كوبر فى المغرب.. رفع الروح المعنوية وتحفيز منتخب المحليين أمام أسود الأطلسى .. مراقبة حسام حسن ومحمد حمدى وأحمد جمعة.. واستكشاف المدرسة المغربية عن قرب كوبر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، السفر إلى المغرب لحضور مباراة منتخب المحليين مع المغرب فى إياب التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا للمحليين 2018 فى كينيا.. وينتظر الخواجة الأرجنتينى عدة مهام فى هذه الرحلة نرصدها فيما يلى:

رفع الروح المعنوية

تعتبر المهمة الأولى لكوبر خلال هذه الرحلة، هى رفع الروح المعنوية للاعبين قبل مباراة الجمعة التى ستحسم الفريق صاحب بطاقة التأهل لأمم إفريقيا للمحليين، بعد التعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، فى الجولة الأولى التى أقيمت بالإسكندرية الأحد الماضى.

ومن المقرر أن يعقد كوبر جلسة مع اللاعبين ليلة المباراة، للتأكيد على أنهم مجموعة من اللاعبين المميزين، وفى حالة فوزهم وتأهلهم سيكون هناك أكثر من لاعب فى قائمة المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة التى تشهد تصفيات المونديال وأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

متابعة 3 لاعبين

كما يراقب الأرجنتينى هيكتور كوبر، 3 لاعبين من منتخب المحليين فى مباراتهم المقبلة أمام المغرب، حيث يتابع كوبر 3 لاعبين هم حسام حسن لاعب سموحة، وثنائى المصرى محمد حمدى وأحمد جمعة من المصرى، وفى حالة ظهورهم بمستوى طيب سيضمهم لقائمة الفراعنة أمام أوغندا فى تصفيات المونديال.

اكتشف المدرسة المغربية

ويركز كوبر أيضا خلال اللقاء على أداء المنتخب المغربى عن قرب، حيث يستكشف كوبر الفريق المغربى وطريقة لعبه خاصة أنه يشرف على هذا المنتخب الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى للمنتخب الأول المغربى مع جمال السلامى المدير الفنى لمنتخب المحليين المغربى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة