لو هتلحقى آخر شهر فى الساحل .. اعرفى تلبسى ايه عالبحر

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 07:00 ص
لو هتلحقى آخر شهر فى الساحل .. اعرفى تلبسى ايه عالبحر فساتين للصيف
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشواطىء كادت أن تختنق من الزحام طوال إجازة صيف 2017، فنحن فى أغسطس أزهى شهور المصيف الشهيرة، والذى ننتظره من السنة إلى السنة نظراً لارتفاع درجات الحرارة فى القاهرة، ولأن شياكة إطلالتك فى أى مكان هى أولوية أولى بالنسبة لنا، فنحن دائماً ما نحرص على تقديم كل ما هو مناسب لك ويجعل إطلالتك جذابة خلال أسبوع المصيف.

 

ملابس للمصيف
ملابس للمصيف
 

موضة صيف 2017 بدأت من اللون الأبيض وانتهت عند الزيتى، فالألوان الزاهية تحتل موضة شواطئ هذا العام، والسالوبيت الشورت والفستان القصير المنفوش يتصدران شواطئ الساحل الشمالى ودهب، فإليك أحدث صيحات موضة 2017 للمصيف، لابد وأن تكون واحدة من هذه القطع ضمن أولويات شنطة سفرك قبل انتهاء فصل الصيف. 

 

الأبيض والزيتى
الأبيض والزيتى

 

اللون الأبيض هو لون جذاب بطبيعته، ولديه القدرة ان يجعلك تتمتعين بإطلالة وجاذبية خاصة، خصوصاً عندما يمتزج مع لون البحر الساحر اثناء إطلالتك على الشاطئ، لذا قومى بإختيار اللون الأبيض اثناء تواجدك على أحد الشواطئ فى صيف 2017، والفتى به جميع الأنظار.

 

ملابس البحر البيضاء
ملابس البحر البيضاء

 

أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة شيك بلون عصرى، فعليكى وعلى اختيار اللون الزيتى الذى يعطيكى جاذبية خاصة، فالزيتى هو اللون الأكثر اكتساحاً على منصات عالم الموضة والأزياء فى هذا العام، فارتديه وطلى بأحدث إطلاله عصريه.

 

الزيتى
الزيتى
فستان زيتى
فستان زيتى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة